رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بيراميدز ضد الجونة اليوم فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

بيراميدز
بيراميدز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره الجونة، مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الثامن للدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز والجونة:

تنطلق في تمام السابعة مساء، على استاد الدفاع الجوي.

القنوات الناقلة للقاء بيراميدز والجونة:

تنقل قناة أون سبورت وتايم سبورت فضائيا وأرضيا المباراة على الهواء مباشرة.


الليلة.. بيراميدز يبحث عن المربع الذهبي أمام الجونة

ويسعى بيراميدز بقيادة مديره الفني الفرنسي سباستيان ديسابر، إلى استغلال كتيبة النجوم الموجودين بالفريق، من خطف النقاط الثلاث والعمل على استعادة نغمة الانتصارات مجددا، للعودة إلى المربع الذهبي مرة أخرى، خاصة بعد سقوط الثنائي الزمالك والمقاولون بالأمس، أمام كل من طلائع ووادي دجلة على الترتيب.

فعلى مدار 7 مباريات خوضها بيراميدز حتى الآن، تمكن من تحقيق الفوز في ثلاث مواجهات ومثلها تعادل، أما الهزيمة الوحيدة كانت أمام الزمالك في الجولة الماضية بثنائية نظيفة، وضعته في المركز السابع برصيد 12 نقطة.

 

وكان ديسابر أعلن عن ضم 19 لاعبا لمواجهة اليوم وهم:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - المهدي سليمان.

خط الدفاع: عمر جابر - رجب بكار - محمد حمدي - أحمد أيمن منصور - على جبر - عبدالله بكري - ولفريد كانون

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - إيريك تراوري - محمد فتحي - أحمد توفيق - عبدالله السعيد - إبراهيم حسن - إسلام عيسى - عمر العيوني

خط الهجوم: جون أنطوي - محمد الجباس.

بينما تم استبعاد كل من الأوغندي عبده لومالا للمباراة الثالثة على التوالي بعد لقاءي الزمالك بالدوري ونواذيبو الموريتاني بالكونفيدرالية، ومحمد فاروق بسب الإيقاف، وأحمد علي ومحمود حمادة، وطارق طه والحارس أحمد دعدور لأسباب فنية.


أما الجونة الذي يتذيل قاع ترتيب الدوري ، برصيد 4 نقاط، ليس أمامه غير الفوز فقط، من أجل التقدم خطوة للأمام والابتعاد عن منطقة الخطر، فمنذ الفوز على المقاصة بهدف نظيف في الجولة الثالثة، بدأ الفريق سلسلة متواصلة من نزيف النقاط المستمر سواء بالتعادل أو الهزيمة، وهو ما جعل إدارة النادي الساحلي تقوم بتوجيه الشكر إلى المدرب الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش ومساعده فالدان بيراسيفيتش، على أن يتولي المهمة الفنية بشكل مؤقت رضا شحاتة، لحين إتمام التعاقد مع مدير فني جديد.

وتعد مواجهة اليوم هي الأولى لشحاتة مع الجونة.

 

ويقود المباراة تحكيميا محمود ناجي حكما للساحة، وشريف عبدالله مساعدا أول، وإبراهيم السوداني مساعدا ثانيا، ومحمد إبراهيم الدسوقي حكما رابعا.