رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يعلق على مواجهة ليفربول وأتلتيكو مدريد فى دور الـ16 بـ"تشامبيونزليج"

كلوب
كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن وقوع فريقه في مواجهة قوية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وأسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا التي أُجريت اليوم الإثنين، في مدينة "نيون" السويسرية، عن مواجهات قوية وأخرى سهلة نسبيًا، ومن المقرر أن يتواجه الفريقان ذهابًا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" يوم 18 فبراير المقبل، على أن تكون مباراة الإياب بملعب "أنفيلد" يوم 11 مارس المقبل.

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات كلوب، قائلًا: "قرعة مثيرة للاهتمام، اعتقدت أننا سنواجه فريقًا من مدريد، إما أتلتيكو أو ريال مدريد، وهذا ما حدث"، وأضاف: "نمتلك ذكريات جيدة في مدريد، توّجنا بلقب دوري الأبطال على هذا الملعب، والآن سنواجه أصحاب الأرض، لقد قضيت واحدة من أفضل ليالي حياتي في هذا الملعب، ولكن هذه المرة الملعب سيكون ملئ بجماهير أتلتيكو".

 

وتابع: "ستكون مباراة صعبة بالطبع، ولكن لا أعتقد أن سيميوني يركض الآن فرحًا لأنه سيواجه ليفربول، بالتأكيد لا"، وواصل: "أتلتيكو مدريد يلعب مثلنا، وهذا يُزيد من صعوبة المباراة بالنسبة للفريقين، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا، ففي العام الماضي قلت إن دور الـ16 هو الأفضل، لكن يبدو أن هذا الدور يصبح أقوى وأقوى كل عام".


وأتم: "دوري الأبطال يجب أن يكون هكذا دائمًا، لم يكن هناك أبدًا خصم سهل، ونحن سعداء؛ لأننا سنواجه خصمًا صعبًا".