رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

الزمالك يبحث عن بديل "بوطيب"

الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 02:18 م
خالد بو طيب
خالد بو طيب
هاني عصام
طباعة

دخل مسئولو نادي الزمالك في خط المفاوضات بصورة مباشرة مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة للحصول على خدماته في يناير المقبل.


ويرغب الزمالك في تدعيم صفوفه بخط الهجوم بعد الاستقرار على رحيل المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق الحالي.


ويتخوف مسئولو الزمالك من الطلبات المالية لفرج عامر رئيس نادي سموحة، خاصة أن النادي الأبيض سبق وطالب بضم عدد من لاعبي سموحة على مدار المواسم الماضية، ولكن دائماً كانت تنتهي المفاوضات بالفشل بسبب الطلبات المالية الكبيرة لرئيس النادي السكندري.

 

الزمالك يسعى لتدعيم خط هجومه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك في ظل اقتراب رحيل المغربي خالد بوطيب الذي لم ينجح في إثبات نفسه مع الفريق الأبيض منذ التعاقد معه خلال شهر يناير الماضي.

 

ويعاني الزمالك من نقص عددي في مركز المهاجم الصريح إذ يمتلك الفريق الأبيض حالياً بين صفوفه في هذا المركز لاعبين فقط هما مصطفى محمد وعمر السعيد، بالإضافة إلى الحاضر الغائب بوطيب الذي يعد خارج حسابات الجهاز الفني تمامًا.

 

ويدرس مسئولو سموحة خلال الوقت الحالي الاحتياجات اللازمة للفريق السكندري، قبل منح مسئولي الزمالك ردا نهائيا حول طلباتهم بخصوص انتقال حسام حسن إلى القلعة البيضاء.

 

سموحة ستكون له طلبات أخرى بجانب المقابل المادي، تتمثل في ضم لاعب أو لاعبين من صفوف الزمالك، يأتي منهما الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض الذي فشلت صفقة إعارته إلى الوداد المغربي بعد أن قرر مسئولو الأخير عدم إتمام التعاقد معه في الصيف الماضي.


ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش، في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، على استاد "الجيش الثالث"، ضمن منافسات الدوري المصري.

ads