رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باسم مرسى يقود هجوم الإنتاج الحربى أمام طنطا

باسم مرسي
باسم مرسي

أعلن مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، عن تشكيل فريقه الرئيسي، استعدادا لملاقاة طنطا، في تمام الثانية والنصف ظهرا، على ملعب طنطا، ضمن منافسات الأسبوع الثامن للدوري الممتاز.


وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: أحمد مجدي ومعاذ الحناوي، وأحمد شديد قناوي وأحمد دويدار.

خط الوسط: موسى دياوارا وممصطفى الجمل، ومحمود عادل ومحمد فييرا، وعلاء سلامة.

خط الهجوم: باسم مرسي.


بينما يجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى وعلى فتحي، وأيمن الطرابلسي وإبراهيم عبدالخالق، ومحمد رجب ومامادو نديوكو نياس ووهاب آنان.

 

ويحاول أيمن المزين المدير الفني لطنطا استغلال عامل الملعب، من أجل كسر مسلسل التعادلات الذي يسيطر على نتائج أبناء السيد البدي، خلال المباريات الأخيرة بما فيها مواجهة كأس مصر، فمنذ الفوز على دجلة بهدف نظيف في افتتاح الموسم، لم يعرف الفريق طعم الانتصار بعدها نهائيا، ليبدأ سلسلة متواصلة بلا توقف من التعادلات بلغت 5 مواجهات، وضعته في المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

 

على الجانب الآخر يخطط الإنتاج الحربي للعودة من مدينة طنطا، بالنقاط الثلاث في محاولة من مديره الفني  مختار مختار، لمسح آثار الخروج المدوي من كأس مصر مبكرا، على يد أبوقيرة للأسمدة أحد فرق القسم الثاني، فضلا عن استعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ الفوز على إنبي في الجولة الرابعة بهدف نظيف.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز العاشر برصيد 8 نقاط، من الفوز في مباريتين ومثلها تعادل، بالإضافة إلى 3 هزائم.

ويقود المباراة تحكيميا محمد معروف حكمًا للساحة، ويعاونه أحمد شاهين مساعدا أول، وخالد السيد مساعدا ثانيا، وإسماعيل عبدالقادر حكمًا رابعًا.


حكام مباريات اليوم بالدوري:

المقاولون العرب ووادي دجلة: جلال أحمد حكمًا للساحة، ويعاونه عادل ماهر مساعدا أول، وهشام طلب مساعدا ثانيا، وعمرو عابدين حكمًا رابعًا.

مصر للمقاصة والاتحاد السكندري: أحمد الغندور حكمًا للساحة، وهاني العراقي مساعدا أول، ونور سعيد مساعدا ثانيا، ومصطفى عثمان حكمًا رابعًا.

الزمالك وطلائع الجيش: جهاد جريشه حكمًا للساحة، ويعاونه يوسف البساطي مساعدا أول، ومحمد عزازي مساعدا ثانيا، وعلي طلبة حكمًا رابعًا

مواعيد مباريات الدوري الممتاز اليوم الإثنين:

المقاولون العرب مع وادي دجلة: في تمام الخامسة مساء.

مصر للمقاصة مع الاتحاد السكندري: في تمام الخامسة مساء أيضا.

الزمالك مع طلائع الجيش: في تمام السابعة والنصف مساء.