رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف موقف عبدالله السعيد من الانضمام إلى الزمالك

الكابتن

حسم عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز قراره بشأن الانضمام لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد الأنباء التي ترددت حول رغبة الأبيض في ضمه ردا على انضمام محمود عبدالمنعم كهربا لصفوف النادي الأهلي.

 

السعيد يفضل الاستمرار مع بيراميدز في الموسم المقبل والأولوية لديه في تجديد التعاقد معهم عن الرحيل.

 

وينتهي عقد السعيد مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق خلال يناير المقبل.

 

وينوي مسئولو بيراميدز الاجتماع باللاعب في الأيام المقبلة للاتفاق على بنود عقده الجديد مع الفريق.

 

وجاءت الأولوية للسعيد في التجديد لشعوره بالراحة بجانب الاستقرار المالي ومشاركته بشكل أساسي وهو ما يضمن له مقعدا بين صفوف المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

 

السعيد سبق ووقع للزمالك في الموسم الماضي لكنه تراجع وجدد تعاقده مع الأهلي قبل قرار الإدارة ببيعه.


بعد انضمامه للأهلي.. مصدر بالزمالك يكشف العقوبات ضد كهربا

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة حول العقوبة المالية المنتظرة على محمود عبدالمنعم كهربا المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي ولاعب الفريق الأبيض السابق.

 

وتقدم مسئولو الزمالك بشكوى ضد اللاعب لدى المحكمة الرياضية الدولية بسبب فسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد والتوقيع لفريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي ومنه لصفوف النادي الأهلي.

 

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك علمت أن التعويض المالي المنتظر الحصول عليه لن يكون كبيرا وسيصل لنصف مليون دولار أو مليون دولار كحد أقصى.

 

وطلب النادي في شكواه الحصول على ٥ مليون يورو تعويض عن رحيل اللاعب.

 

وجاء التعويض المنتظر بنصف مليون دولار أو مليون بحد أقصى بسبب راتب اللاعب الذي كان يصل ل٤ مليون جنيه مع الزمالك حيث تقوم المحكمة الرياضية الدولية بتقدير قيمة العقوبات المالية مقارنة بعقود اللاعبين.

 

وأعلن النادي الأهلي عن ضم كهربا لمدة ٤ مواسم ونصف موسم بعد دفع الشرط الجزائي للنادي البرتغالي الذي وصل لـ ٤٥٠ ألف دولار.