رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صورة.. صلاح يظهر رفقة حرس خاص في الدوحة استعدادا لمونديال الأندية

صلاح
صلاح

ظهر محمد صلاح نجمنا المصري وجناح ليفربول الإنجليزي، رفقة حرس خاص فور وصوله إلى مقر إقاتمهم بالعاصمة القطرية الدوحة استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

صلاح ظهر بجانب حرس شخصي له في جميع تحركاته منذ وصول الريدز إلى مطار الدوحة وحتى مقر إقامتهم بالفندق الخاص بهم.

وفي هذا الصدد أعلن نادي ليفربول، صباح اليوم، عن قائمة الفريق المغادرة للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية، وذكر النادي في بيان عبر موقعه الرسمي أن بعثة الفريق التي ستغادر اليوم، ستضم 20 لاعبًا، وذلك استعدادًا لبدء مشواره في البطولة، سيفتقد "الريدز" فيها لخدمات مدافعه الكرواتي ديان لوفرين، بسبب الإصابة.

بينما انضم لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم للبعثة، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس السبت، خلال مباراة الفريق أمام واتفورد، التي أقيمت ضمن الجولة السابعة عشرة، من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث عانى اللاعب من مشكلة في أوتار الركبة، قبل أن يتم استبداله بزميله أندرو روبرتسون.


وجاءت قائمة ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر - أدريان - أندي لونيرجان

خط الدفاع: فان دايك - جو جوميز - أندرو روبرتسون - نيكو ويليامز - ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: فينالدوم - جيمس ميلنر - نابي كيتا - جوردان هيندرسون - تشامبرلين - آدم لالانا - شيردان شاكيري - كورتس جونز 

خط الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - روبرتو فيرمينيو - ديفوك أوريجي


وسيبدأ ليفربول الإنجليزي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب خليفة الدولي، في الدور قبل النهائي للبطولة، في الوقت الذي سيواجه الهلال السعودي نظيره فلامنجو البرازيلي، يوم الثلاثاء، ضمن الدور ذاته.

كان مونتيري، قد بلغ نصف النهائي البطولة، عقب تغلبه على السد القطري، مساء أمس السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور الثاني لمونديال الأندية.