رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدق أولا تصدق.. حكم رابع بالدوري الممتاز يعلن الوقت الضائع بأصابع يده

الكابتن

شهدت مباراة سموحة وأسوان التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لقطة طريفة.

وجاءت اللقطة الطريفة بعد احتساب أشرف مسعد الحكم الرابع في المباراة وقت ضائع مدته 6 دقائق، وجاء الإعلان عن الوقت الضائع على أصابع يده وذلك بعد تعطل لوحة التبديلات.

سموحة يهزم أسوان بهدف ناصر ماهر ويصل للنقطة 13

حقق فريق سموحة فوزا غاليا وهزم أسوان بهدف سجله ناصر ماهر من ركلة جزاء في المباراة التي أقيمت بإستاد الإسكندرية في الأسبوع الثامن ليرتفع رصيد سموحة إلى 12 نقطة ويتوقف رصيد أسوان عند خمس نقاط.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف بعدما سيطر الفريق الأسواني على مجريات اللعب معظم فتراته وحال تألق الهاني سليمان حارس سموحة دون اهتزاز شباكه.

أجرى حسام حسن المدير الفني لسموحة عدة تغييرات فى تشكيل الفريق وأشرك الصاعد خالد عبد الفتاح في مركز الظهير الأيسر وأحمد جمال في قلب الدفاع وإسلام جمال في وسط الملعب وبدأ سموحة الشوط الأول بنشاط هجومي قابله حذر شديد من الفريق الأسواني وفى الدقيقة 15 تصدى ناصر ماهر لركلة حرة خارج منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم.

بمرور الوقت بدأ أسوان يشارك في الهجمات وطالب لاعبوه باحتساب ركلة جزاء عندما دخل محمد الصباحي منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية اصطدمت برجب نبيل مدافع سموحة لكن الحكم محمد دسوقي أشار باستمرار اللعب وانطلق الأثيوبي أوميد أوكري في عمق الدفاع وتلقى تمريرة طولية وانفرد بالهاني سليمان حارس سموحة الذي خرج من مرماه في توقيت رائع وأنقذ الموقف.

اكتسب لاعبو أسوان الثقة وكان انتشارهم أفضل داخل الملعب حتى أن اللعب انحصر فى منتصف ملعب سموحة لكن افتقاد  الفريق الأسواني للدقة في إنهاء الهجمات وتألق الهاني سليمان حلال جون تسجيل الأهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

استمرت سيطرة أسوان في بداية الشوط الثاني لكن على عكس سير اللعب انطلق محمد نادي في الجانب الأيمن وراوغ لاعبين من أسوان ومرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء أحسن إسلام جمال استقبالها وحاول مراوغة محمد جابر الذي قام بعرقلته ليحتسب الحكم ركلة جزاء تصدى لها ناصر ماهر وسددها قوية على يمين الحارس مسجلا هدف التقدم لسموحة.

بعد الهدف دفع مجدي عبد العاطي المدير الفني لأسوان بعبد الرحمن خالد "جبنة " بدلا من أوميد أوكري وواصل أسوان هجومه ومرر محمد طارق أبو العز كرة عرضية سددها عبد الرحمن جبنة برأسه بين يدى الحارس ودفع مجدي عبد العاطي بحسن يوسف بدلا من أحمد الصغيري ورد حسام حسن بالدفع بشريف رضا بدلا من محمد نادي وأحمد حمص بدلا من إسلام جمال.

في الدقيقة 33 انطلق عبد الرحمن خالد بمجهود فردى ومرر الكرة لمحمد الصباحي الذي سددها ضعيفة بين يدي الحارس وفى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لأسوان لا يعلم سببها إلا هو واعترض عليها لاعبو سموحة بشدة وفى النهاية تصدى له