رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بصاروخية دي بروين السيتي يتقدم على أرسنال "فيديو"

الكابتن

تقدم فريق مانشستر سيتي بالهدف الأول في مرمى أرسنال، في الدقيقة الـ3، بصاروخية للاعب كيفين دي بروين، في قمة مباريات الجولة الـ17 من البريميرليج.

وسجل د بروين الهدف بعد هجمة عنترية من والكر، فبل أن يمرر الكرة إلى البرازيلي خيسوس إلى دي بروين، الذي سدد في المرمى مباشرة.

                    

وأهدر الفريق السماوي 8 نقاط في آخر 5 مباريات، واستقبلت شباكه 19 هدفًا هذا الموسم، آخرها كان الهزيمة أمام جاره مانشستر يونايتد بنتيجة 1-2، في "ديربي مانشستر"، الذي جمع بينهما الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ16 من البريميرليج.

 

 

 

ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لجهود الرباعي جون ستونز، وسيرجيو أجويرو، وإيميريك لابورت والألماني ليروي ساني؛ بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة ديفيد سليفا.

 

 

 

ويتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للحفاظ على آماله الضئيلة في الاحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي للموسم الثالث على التوالي بعدما أهدر 8 نقاط في أخر 5 مباريات.

 

 

 

في المقابل، يرغب فريق أرسنال في تحقيق نتيجة إيجابية وخطف الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي واقتحام المربع الذهبي، أو البقاء على الأقل ضمن العشرة الأوائل، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

 

 

ويدخل الجانرز مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تخطى دور المجموعات، وتأهل لدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، عقب التعادل مع ستاندردلياج بنتيجة 2-2، بجانب استعادة نغمة الانتصارات محليًا، والفوز على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، في الجولة الـ16 من البريميرليج.

 

 

 

ويفتقد أرسنال في هذا اللقاء لجهود مدافعه الاسكتلندي كيران تيرني، الذي يعاني من خلع في الكتف.

 

 

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 14 نقطة كاملة، بينما يتواجد أرسنال في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.