رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يرفض زيادة بدلات الحكام بعد تطبيق الـ var

جمال الغندور
جمال الغندور


رفضت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى زيادة بدلات الحكام بعد تطبيق تقنية ال،var فى الدورى الممتاز.

وأكد  أحمد عبدالله عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة لـ "الكابتن" أن اللجنة  ليس لديها النيه لزيادة بدلات الحكام وكل ما أثير عن تفكير الجبلاية فى زيادة بدلات الحكام ليس له أساس من الصحة وكلها مجرد اجتهادات ولا توجد نيه لزيادة بدلات الحكام وخاصة أن تطبيق الvar  سيكون مساعدا للحكام فى المباريات وليس من المنطقى زيادة البدلات. 

يذكر أن اخبار ترددت فى الآونة حول زيارة بدلات الحكام بعد تطبيق تقنية الفيديو. 

وكان اتحاد الكرة استقر بشكل رسمى على تطبيق الvar فى الدورى الممتاز فى الدور الثاني 

ومن المقرر أن تتواجد لجنة من الifab التابعة للاتحاد الدولى لكرة القدم فى القاهرة للاطلاع على كافة التجهيزات الخاصة بتطبيق الvar .

مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل تطبيق الفار

قررت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى عقد مؤتمر صحفى كبير خلال الأيام المقبلة لإعلان كافة التفاصيل الخاصة بتطبيق ال var فى الدورى الممتاز بعد الاستقرار على الشركة التى سيكون لها الحق فى تطبيق الفار وهى الشركة التي كانت مسئولة عن تطبيق الvar فى بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت فى مصر.

وأكد أحمد عبدالله، عضو اللجنة المؤقتة، لـ"الكابتن" أن هناك عدة شركات كبيرة قد تقدمت لاتحاد الكرة للحصول على أحقية  تطبيق الvar وما زال اتحاد الكرة يفاضل بينها وهناك شركة اقتربت بشكل كبير من الحصول على أحقية تطبيق الفار وعقب الاستقرار بشكل رسمى عليها والانتهاء من كافة الاتفاقيات سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة فى مؤتمر صحفى موسع.

 وتابع أن اتحاد الكرة يسير على قدم وساق لبدء أولى الخطوات لتطبيق الفار فى الدوري وخلال أقل من أيام قليلة سيتم الإعلان عن كافة الأمور الخاصة.

واستقر جمال الغندور رئيس لجنة الحكام على تدريب ما لا يقل عن 50 حكما على تقنية الفار على أن يبدأ العمل بالفار فى الدور الثاني من الدورى.