رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كانتى يحدد وجهته المقبلة بعد الرحيل عن تشيلسى

نجولو كانتي
نجولو كانتي

يرغب النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، في الرحيل عن صفوف فريقه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، لخوض تحدٍ جديد في نادٍ آخر.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن كانتي يريد الرحيل عن تشيلسي بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدماته، وأشارت الصحيفة إلى أن كانتي سيستغل علاقته القوية بمواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، من أجل الانتقال إلى قلعة "سانتياجو برنابيو"، ولكن تكمن الأزمة في فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، الذي يتردد في إتمام الصفقة.


وأوضحت الصحيفة أن بيريز يرى أن الفريق المدريدي يمتلك عددًا من اللاعبين الجيدين بالفعل في مركز الوسط الدفاعي، وبالتالي فإنه لا يحتاج لإبرام صفقة جديدة، ولكن زيدان قد يقنعه بضم كونتي، وفي حال إتمام الصفقة فمن المرجح أن تكلّف الصفقة خزينة النادي الملكي ما يزيد على 100 مليون جنيه إسترليني، مقابل التعاقد مع كونتي في الصيف المقبل.


جدير بالذكر أن لاعب الوسط الفرنسي، صاحب الـ28 عامًا، يُعد محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الأخرى، مثل بايرن ميونخ الألماني، ويوفنتوس الإيطالي، الراغبين في التعاقد معه في الصيف المقبل، ويحتل تشيلسي حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 29 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق 3 نقاط.


وكان تشيلسي قد تلقى هزيمة مفاجئة على يد بورنموث بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي، ويستعد تشيلسي لمواجهة قوية أمام نظيره توتنهام هوتسبير، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ18 من البريميرليج.