رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هالاند يحسم موقفه من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

يحوم الغموض حول مستقبل الشاب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم سالزبورج النمساوي، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بضمه، خلال الفترة المقبلة.

 

ويُعد الشاب النرويجي، صاحب الـ19 عامًا، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، وبايرن ميونخ ولايبزيج الألمانيان، ومانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول من إنجلترا، ونابولي ويوفنتوس الإيطاليان؛ بسبب تألقه اللافت للنظر رفقة فريقه مؤخرًا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن هالاند حسم وجهته المقبلة، حيث أخبر مواطنه أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أنه يوافق على الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر.

 

وأشارت الصحيفة إلى رغبة مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين المشهور، في انتقال هالاند إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، ولكن سولشاير يواصل الضغط على اللاعب لضمه إلى مسرح الأحلام.

 

يأتي ذلك لتعويض رحيل الثنائي روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز إلى صفوف إنتر الإيطالي، في الميركاتو الصيفي الماضي، بينما فشل في التعاقد مع ماريو ماندزوكيتش، مهاجم يوفنتوس.

 

وكانت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، قد أشارت إلى أن سولشاير سافر لمدينة سالزبورج، يوم الجمعة الماضي، من أجل خطف صفقة هالاند لصفوف فريقه.

 

سولشاير خطى هذه الخطوة بعد معرفته بأن هالاند وممثليه التقوا بممثلين عن نادي بروسيا دورتموند الألماني؛ ثم عاد مرة أخرى من أجل الاستعداد مع فريقه لمباراة إيفرتون في الدوري الانجليزي.

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 24 نقطة.

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره إيفرتون على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.