رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

حارس إنجلترا السابق مُشيدًا: أحب مشاهدة صلاح طوال الوقت

الأحد 15/ديسمبر/2019 - 01:55 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

أشاد بول روبنسون، حارس منتخب إنجلترا السابق، بتألق نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بعدما قاد الريدز نحو الفوز على واتفورد بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ17 من البريميرليج.

 

وأحرز صلاح هدفي ليفربول في الدقيقتين 38 و90 من زمن اللقاء، حيث سجلهما بطريقة رائعة أذهلت الجماهير، أحدهما كانت من الكعب.

 

ونشرت شبكة "Football Insider" البريطانية تصريحات روبنسون، قائلًا: "صلاح لم يخيب أبدًا ظني في أي مباراة، إنه يقدم أداءً جيدًا للغاية".

 

وأضاف مؤكدًا: "يمكنني مشاهدته طوال اليوم، إذا حافظ على هذا المستوى الرائع".

 

وتابع: "لطالما كانت مشاهدته ممتعة، أرى أنه يُعد قوة وإضافة مهمة لأي فريق يلعب في صفوفه".

 

وأشار: "ربما تكون هناك فرص لم يستغلها جيدًا في بعض المباريات، لكنه يمثل تهديدًا دائمًا على مرمى المنافسين".

 

وأتم: "أعتقد أن صلاح لديه القدرة على تغيير مجريات المباراة لصالح فريقه في أي وقت".

 



ورفع صلاح أهدافه تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب إلى 84 هدفًا في 127 مباراة لعبها، كما رفع عدد أهدافه الإجمالية في مسيرته إلى 202 هدفًا، ليعادل بذلك رقم كيفن كيجان، لاعب ليفربول السابق، ويشاركه المركز التاسع في ترتيب هدافي فريق ليفربول التاريخيين، وينقصه 3 أهداف للقفز إلى المركز الثامن الذي يحتله جون توشاك.

 

كذلك وصل لهدفه رقم 46، ليواصل مطاردة زميله السنغالي ساديو ماني، الذي سجل 70 هدفًا، يحتل بها المركز الخامس في قائمة ترتيب الهدّافين الأفارقة في الدوري الإنجليزي.

 

أما محليًا، فقد وصل مو إلى هدفه التاسع، يحتل به المركز الخامس في قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متساويًا مع زميله السنغالي ساديو ماني.

 

يذكر أن محمد صلاح قد تألق أيضًا في مباراة ليفربول وسالزبورج، حيث سجل هدفًا إعجازيًا من زاوية ضيقة شبه مستحيل في شباك الفريق النمساوي، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليضمن الريدز تأهله لدور الـ16 من البطولة.

 

وبهذا الفوز، حافظ ليفربول على سجله خاليًا من الهزائم في الدوري هذا الموسم، حيث حقق انتصاره الثامن على التوالي والسادس عشر في الدوري بشكل عام مقابل تعادل وحيد مع مانشستر يونايتد، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة.

ads
ads