رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مدرب لايبزيج يكشف تفاصيل حديثه مع إرلينج هالاند

الأحد 15/ديسمبر/2019 - 12:48 م
إرلينج هالاند
إرلينج هالاند
عبد الرحمن بدر
طباعة

أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق أر بي لايبزيج الألماني، أن المفاوضات مع النرويجي إرلينج هالاند؛ مهاجم فريق ريد بول سالزبورج النمساوي تشير بشكل جيد.

هالاند استطاع جذب أنظار الأندية الأوروبية بعد تألقه رفقة فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا وتسجيله 8 أهداف ليحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي البطولة.

وقال ناجلسمان في تصريحات لمجلة كيكر الألمانية: "حاولت أن أشرح لهالاند بلغة إنجليزية جيدة ما هي فكرتي عن كرة القدم؛ وأعتقد أن الأمور سارت بشكل جيد إلى حد ما".

وأضاف: "بعد هذه النوعية من المحادثات يمكنك الحديث عن القليل نسبيًا؛ لأن الحوار يكون غالبًا من طرف واحد والوكيل واللاعب يسمعان".

وسبق أن ذكرت
صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أن أوليه جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد سافر لمدينة سالزبورج صباح أمس الجمعة من أجل خطف صفقة هالاند لصفوف فريقه.

 

 

سولشاير خطا هذه الخطوة بعد معرفته بأن هالاند وممثليه التقوا ممثلين عن نادي بروسيا دورتموند الألماني؛ ثم عاد مرة أخرى من أجل الاستعداد مع فريقه لمباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

 

ورفض ألف إنجي هالاند، والد اللاعب ولاعب وسط مانشستر سيتي وليدز يونايتد السابق التعليق على الشائعات التي تربط نجله بالانتقال لأكثر من نادٍ.

 

إرلينج هالاند صاحب التسعة عشر عامًا بات الهدف الأول لأكثر من نادٍ في أوروبا الباحثين عن مهاجم وعلى رأسها مانشستر يونايتد وبروسيا دورتموند.

 

ads
ads