رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يؤجل عروض الاحتراف لنجومه

الزمالك
الزمالك

أغلق مسئولو نادي الزمالك ملف رحيل كل لاعبي الفريق في الفترة المقبلة بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وعدم مناقشة أي عرض لأي لاعب مهما كانت القيمة المالية لحين العودة إلى الخواجة.

 

ويتمسك الخواجة ببقاء كل اللاعبين خاصة العناصر الأساسية بسبب صعوبة المنافسات المقبلة والحاجة لكل النجوم.

 

وفي الوقت ذاته لا يتواجد سوى مقعد واحد فقط في قائمة الفريق الشتوية وعدم التمكن من التعاقد مع عدد أكبر وهو ما يهدد رحيل أي لاعب لصعوبة توافر البديل.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق طلائع الجيش غدا الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري.


الزمالك يترك مصير كاسونجو لكارتيرون 

تركت إدارة نادي الزمالك قرار عودة الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق في يد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي.

 

وكان الزمالك قد تعاقد مع كارتيرون ليحل محل الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق الذي رحل بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة.

 

ويعود كاسونجو للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة للانسجام بينه وبين زملائه بشكل أكبر على أن يكون الحكم النهائي للمدرب الفرنسي حتى يتمكنوا من قيده بدلًا من بوطيب أو التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

 

ويرغب مسئولو الزمالك في عودو كاسونجو خلال يناير المقبل ليحل محل المغربي خالد بوطيب بعد الاستقرار على رحيله وفسخ التعاقد معه بشكل ودي بسبب إصابته في الركبة وخضوعه لعملية جراحية وغيابه لفترة تصل إلى 6 شهور عن الملاعب.

 

ويعاني الفريق من نقص عددي في الخط الهجومي بسبب تذبذب مستوى عمر السعيد إلى جانب تراجع أداء مصطفى محمد منذ نهاية بطولة إفريقيا تحت 23 سنة وعودته من جديد إلى الفريق بالإضافة إلى إصابة بوطيب وعدم وجود بدائل في الخط الهجومي. ويشارك مصطفى محمد بصورة أساسية مع الزمالك ويضع عليه كارتيرون ثقة كبيرة بعد معرفته بإجادته وتألقه في البطولة الإفريقية الأخيرة.