رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

20 لاعبًا في قائمة ليفربول المسافرة إلى الدوحة لخوض مونديال الأندية

ليفربول الإنجليزي
ليفربول الإنجليزي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن قائمة الفريق المسافرة، إلى العاصمة القطرية الدوحة، لخوض منافسات كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها حاليًا قطر.

وذكر النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، أن بعثة الفريق التي ستغادر اليوم، ستضم 20 لاعبًا، وذلك استعدادًا لبدء مشواره في البطولة.

وأشار البيان، إلى أن ليفربول، سيفتقد لخدمات مدافعه الكرواتي ديان لوفرين، بسبب إصابة عضلية، تعرض لها خلال مباراة الفريق، أمام ريد بل سالزبورج النمساوي، والتي أقيمت الأسبوع الماضي، ضمن الجولة الأخيرة، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح النادي في بيانه، أن لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، سيسافر مع البعثة، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس السبت، خلال مباراة الفريق، أمام واتفورد.

وكان فينالدوم، قد غادر أرضية الملعب، في الدقيقة 59، من مباراة ليفربول، أمام ضيفه واتفورد، والتي أقيمت ضمن الجولة السابعة عشرة، من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث عاني اللاعب من مشكلة في أوتار الركبة، قبل أن يتم استبداله بزميله أندرو روبرتسون.

وجاءت قائمة ليفربول، على النحو التالي:

حراسة المرمي: أليسون بيكر - أدريان - أندي لونيرجان

خط الدفاع: فان دايك - جو جوميز - أندرو روبرتسون - نيكو ويليامز - ترينت الكسندر أرنولد

خط الوسط: فينالدوم - جيمس ميلنر - نابي كيتا - جوردان هيندرسون - تشامبرلين - آدم لالانا - شيردان شاكيري - كورتس جونز 

خط الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - روبرتو فيرمينيو - ديفوك أوريجي

وسيبدأ ليفربول الإنجليزي، مشواره في كأس العالم للأندية، بمواجهة مونتيري المكسيكي، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب (خليفة الدولي)، في الدور قبل النهائي للبطولة، في الوقت الذي سيواجه الهلال السعودي، نظيره فلامنجو البرازيلي، يوم الثلاثاء، ضمن الدور ذاته.

كان مونتيري، قد بلغ نصف النهائي البطولة، عقب تغلبه على السد القطري، مساء أمس السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور الثاني لمونديال الأندية.