رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري يبدأ الاستعداد لإنبي.. و"صالح" يواصل التأهيل

محمد صالح
محمد صالح

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، تدريباته مساء اليوم، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بقرار من إيهاب جلال المدير الفني، بعد الهزيمة من المقاولون العرب بهدف نظيف.

 

ويستعد المصري حاليا لملاقاة إنبي يوم الثلاثاء المقبل، في ختام منافسات الأسبوع الثامن للدوري الممتاز.

 

وحرص إيهاب جلال على عقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران، لمطالبتهم بضرورة طي صفحة المباراة السابقة أمام المقاولون نهائيا، والتركيز في المباريات المقبلة بالدوري والكونفيدرالية، وأولها انبي المنتشي بالفوز الكبير على الجونة برباعية مقابل هدف واحد في الجولة الماضية.

 

‏كما شهد المران تواجد طارق هاشم وأحمد الشملة عضوي مجلس الإدارة، واللذين حرصا على الشد من أزر اللاعبين والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، مؤكدين الثقة التامة في قدرة الجهاز الفني على قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات بالبطولات الثلاث، التي يشارك بها الفريق وتحقيق طموحات جماهير المصري العظيمة بتحقيق لقب إحدى البطولات الثلاث على الأقل خلال عام الاحتفال بمئوية النادي العريق.

 

وفي السياق ذاته انتظام رباعي فريق الناشئين تحت 19 عاما، محمد عبد الخالق ومحمد الجمل وكريم علاء ومحمد أنسي، في المران وذلك في إطار سعي الجهاز الفني للتعرف على مستويات لاعبي فرق الناشئين من خلال التدريبات والمباريات الودية للدفع بهم في اللقاءات الرسمية.

 

وواصل الدولي الفلسطيني محمد صالح برنامجه التأهيلي، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور هشام مصطفى، حيث كان اللاعب تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال إحدى المباريات الودية للفريق، خلال شهر مارس الماضي، ليجري بعدها اللاعب جراحة الرباط الصليبي بألمانيا، قبل عودته لمصر وبدء فترة النقاهة.