رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"كاف" يعلن مراقبي مباراة المصري وبيراميدز بالكونفيدرالية

الكاف
الكاف

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن قائمة مراقبي مباراة المصري وبيراميدز، في الجولة الثالثة بالكونفيدرالية، حيث سيتولى الإثيوبي سولومون جبريسيلاسي مهام مراقب المباراة.

فيما يقوم السوداني صلاح أحمد محمد صالح بمهام مراقب الحكام، بينما أُسندت مهام المنسق العام للمباراة إلى فيكتور لورانس لوال من جنوب السودان، ويتولى كل من المغربي نجيب بربار والجزائري عماد الدين محمد مهام المنسق الأمني للمباراة.

ويستضيف المصري نظيره بيراميدز يوم 29 ديسمبر الجاري، على إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات بالكونفيدرالية.

"قيراط" يدير مواجهة المصري وبيراميدز بالكونفيدرالية

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن اختيار التونسي هيثم قيراط لإدارة لقاء المصري البورسعيدي وبيراميدز.

ويواجه المصري نظيره بيراميدز يوم 29 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات، بالكونفيدرالية.

ويعاون قيراط في إدارة المباراة كل من رمزي الحرش " مساعد أول " وفوزي الجريدي مساعد ثاني، فيما سيقوم يسري بوعلي بمهام الحكم الرابع.

ويذكر أن المصري يتربع على قمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بالتساوي مع ىيراميدز بنفس الرصيد من النقاط أيضا، ولكن يبقى فارق الأهداف لصالح الأخير.

وتضم المجموعة كلا من رينجرز النيجيري ونواذيبو الموريتاني، فضلا عن المصري وبيراميدز.

واستهل المصري مشواره في دوري المجموعات بثلاثية مقابل هدفين أمام نواذيبو الموريتاني، ثم رينجرز النيجيري بنتيجة 4-2، أما بيراميدز حقق ريمونتادا على حساب رينجرز بثلاثية مقابل هدف، وأخيرا اكتسح بطل موريتانيا بنصف دستة أهداف نظيفة.