رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. سوسيداد يوقف برشلونة قبل الكلاسيكو ويفرض عليه التعادل

ريال سوسيداد وبرشلونة
ريال سوسيداد وبرشلونة

فرض ريال سوسيداد التعادل على ضيفه برشلونة بنتيجة 2-2، وذلك قبل مواجهة البارسا غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض الأربعاء المقبل، وذلك في إطار اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت في الجولة الـ 16 من الدوري الإسباني.

وتقدم ريال سوسيداد بهدف عن طريق ميكيل أوريازبال من ضربة جزاء في الدقيقة 12، قبل أن يدرك الفرنسي أنطوان جريزمان التعادل لبرشلونة في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 49 سجل لويس سواريز الهدف الثاني لبرشلونة، لكن سوسيداد تمكن من التعادل عن طريق ألكيساندر إيساك في الدقيقة 62.

ورفع برشلونة رصيده إلى 35 نقطة في صدارة الترتيب، في انتظار نتيجة ريال مدريد (المركز الثاني برصيد 34 نقطة) أمام فالنسيا غدا الأحد، فيما رفع ريال سوسيداد رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع.

 

التشكيل.. جريزمان وميسي في هجوم برشلونة ضد ريال سوسيداد

 

أعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة تشكيل فريقه الذي سيواجه ريال سوسيداد على ملعب الأنويتا ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر في بطولة الدوري الإسباني.

 

وجاء التشكيل كالآتي:

 

في حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن

 

خط الدفاع: سرجيو روبرتو، كليمنت لينجليه، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا

 

وسط الملعب: سرجيو بوسكتس، فرانكي دي يونج، إيفان راكيتيتش

 

الهجوم: ليونيل ميسي، لويس سواريز، أنطوان جريزمان

 

فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي: نيتو، صامويل أومتيتي، نيلسون سميدو، كارليس ألينا، أرتورو فيدال، لوكاس بيريز، أنسو فاتي.

 

ويسعى برشلونة لاستغلال الحالة الفنية الجيدة للفريق وتحقيق الانتصار من أجل الاستمرار في صدارة الدوري المحلي قبل مواجهة ريال مدريد منتصف الأسبوع الجاري، حيث يدخل الفريق الكاتالوني، منتشيًا بانتصاره الثمين على إنتر ميلان الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا.