رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب سيدات الطائرة في القاهرة غدا بعد انتهاء معسكر البرازيل

منتخب سيدات الكرة
منتخب سيدات الكرة الطائرة


تعود في العاشرة من صباح غدا الأحد إلى القاهرة قادمة من البرازيل بعثة المنتخب الوطني الأول لسيدات الكرة الطائرة بعد انتهاء معسكر الاعداد الذي أقيم في البرازيل وشارك خلال المنتخب في بطولة ودية بمشاركة ثلاث فرق من الدوري البرازيلي الممتاز وجاء فيه المنتخب الوطني قي المركز الثاني بعد الفوز في مبارتين والخسارة في مباراة واحدة .

ويحصل المنتخب على راحة لمدة يومين على ان يدخل في معسكر مغلق بالمركز الاوليمبي بالمعادي استعدادا للتصفيات الافريقية التي تقام في الكاميرون خلال الفترة من 4 الى 9 يناير المقبل والمؤهلة لدورة الاعلاب الاوليمبية طوكيو 2020 .

وتأكد بشكل نهائي انضمام الثنائي نورا معوض و ندي معوض لمعسكر المنتخب بداية من الأربعاء بعد وصول اللاعبتان الى القاهرة قادمتان من أمريكا والتي يدرس اللاعبتان بأحد جامعتها وتعتبر ندى معوض التي تلعب في مركز 4 اضافة كبيرة لصفوف الفراعنة بينما تلعب نورا في مركز 2 .

وشاركت ندى في ثلاث بطولات افريقية للاندية مع نادي الشمس وحصلت على جائزة أفضل لاعبة في بطولة 2017 التي اقيمت بتونس وشاركت في دورة الالعاب الأوليمبية ريو دي جانيرو  في منافسات الكرة الطائرة الشاطئية مع زميلتها دعاء الغباشي كما فازت مع منتخب مصر تحت ٢٠ عام بطولة افريقيا عام ٢٠١٨ و شاركت في بطولة العالم بالمكسيك .

كان منتخب مصر قد خاض معسكر البرازيل تحت قيادة فنية للبرازيلي ماركو كيروجا ويعاونه أحمد فتحي مدربا عاما وبقائمة من اللاعبات تضم ، نهلة سامح وزينة العلمى وسارة أمين ومايا ممدوح ودعاء الغباشى وعلياء هانى ومريم متولى وآية خالد ومريم ثروت ونرمين المنشاوى وفريدة العسقلانى وآية النادى وأيسل نديم ودانا شوقى وسهيلة وفيق ومريم مصطفى.