رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

المتوهج.. 5 أرقام لمحمد صلاح بعد ثنائيته فى مرمى واتفورد بالدورى الإنجليزى

السبت 14/ديسمبر/2019 - 04:42 م
محمد صلاح
محمد صلاح
عبد الرحمن بدر
طباعة

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على واتفورد في مباراتهما ضمن لقاءات الجولة السادسة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين دون رد.


وسجل محمد صلاح هدف التقدم للريدز في الدقيقة 37 عندما انطلق ساديو ماني في هجمة مرتدة بعد قطع الكرة من لاعبي هجوم واتفورد ثم أرسل الكرة لمحمد صلاح المنطلق ناحية منطقة الجزاء من يسار الملعب وذهب ناحية منطقة الجزاء وراوغ المدافع ثم أرسل الكرة بقدمه اليمنى على يسار الحارس فوستر لتسكن الشباك.


وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 89 بعد هجمة انطلق بها ساديو ماني وأرسل كرة عرضية لعبها ديفوك أوريجي في المرمى وارتطمت بالمدافع ثم جاءت نحوه ولعبها بكعبه في المرمى لتمر بين قدمي مدافع واتفورد وتسكن الشباك.


وبهذا الهدف رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي إلى 64 هدفًا ليواصل مطاردة زميله ساديو ماني صاحب السبعين هدفًا بالمركز الخامس في ترتيب أكثر الهدافين الأفارقة في الدوري الإنجليزي.


ورفع محمد صلاح أهدافه تحت قيادة يورجن كلوب إلى 84 هدفًا في 127 مباراة لعبها، كما رفع عدد أهدافه الإجمالية في مسيرته إلى 202، ليعادل بذلك رقم كيفن كيجان، لاعب ليفربول السابق، ويشاركه المركز التاسع في ترتيب هدافي فريق ليفربول التاريخيين، وينقصه 3 أهداف للقفز على المركز الثامن الذي يحتله جون توشاك.

ads