رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب الطائرة يختتم معسكر الصين غدا بمواجهة باكستان

منتخب مصر للكرة الطائرة
منتخب مصر للكرة الطائرة ..صورة أرشيفية


يختتم المنتخب الوطني الاول للكرة الطائرة معسكره المغلق بالصين غدا الاحد بمواجهة منتخب باكستان في اطار استعدادات المنتخب للتصفيات الإفريقية التي تقام على مجمع الصالات باستاد القاهرة خلال الفترة من 6 إلى 12 يناير المقبل؛ والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020".

كان المنتخب الوطني قد خسر أمس الجمعة أمام الصين بثلاثة أشواط دون رد وهي الخسارة الودية الثانية أمام الصين ضمن معسكر المنتخب الذي بدأ الثلاثاء الماضي كما خسر ايضا مباراة الخميس بنفس النتيجة وجاءت نتيجة الأشواط كالآتي: "25 / 15 و 25 / 22 و 25 / 20" في مباراة ظهر خلالها لاعبي المنتخب المصري بمستوى متوسط.

وأدى المنتخب تدريبات بدنية صباح اليوم وعقد الجهاز الفني بقيادة الهولندي جيدو محاضرة للاعبين عقب انتهاء التدريبات لتحليل أداء كل لاعب والأخطاء التي وقع فيها في كل المباريات الودية لتصحيحها خلال الفترة المقبلة وتعود بعثة المنتخب الى القاهرة الثلاثاء المقبل .

كان المنتخب الوطني قد بدأ معسكره بالصين الثلاثاء الماضي تحت قيادة فنية من الهولندي جيدو الذي اختار 16 لاعبا للسفر معه وهم: أحمد صلاح وعبد الله عبد السلام وحسام يوسف ومحمد عادل وأحمد سعيد وعبد الرحمن سعودي وعبد الحليم عبو وأحمد ضياء ومصطفى إبراهيم ومحمد محسن ورشاد شبل وعمر تايسون وهشام يسري ومحمد رضا وأحمد عبد العال وشريف شرقاوي ويرأس بعثة المنتخب احمد عبد الدايم رئيس اللجنة المؤقتة لادارة الاتحاد.

وتشهد التصفيات الإفريقية التي تنطلق بالقاهرة و المؤهلة للأولمبياد بمشاركة 7 منتخبات، هي مصر مستضيف التصفيات و تونس و الجزائر و الكاميرون والنيجر و بتسوانا و الكونغو وأكدت حتى الآن ثلاث دول المشاركة في التصفيات وهي تونس والجزائر والكاميرون فيما سيتم تأكيد مشاركة المنتخبات الباقية خلال الفترة المقبلة .