رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات الدورى الإسبانى اليوم السبت 14-12-2019

الدوري الاسباني
الدوري الاسباني

يحل فريق برشلونة ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، في الخامسة مساءً، على ملعب ريالي أرينا، في إطار الجولة السادسة عشرة، من منافسات الدوري الإسباني.

 

ويسعى برشلونة لاستغلال الحالة الفنية الجيدة للفريق وتحقيق الانتصار من أجل الاستمرار في صدارة الدوري المحلي قبل مواجهة ريال مدريد منتصف الأسبوع الجاري، حيث يدخل الفريق الكاتالوني، منتشيًا بانتصاره الثمين على إنتر ميلان الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا.


وتنقل المباراة تليفزيونيًا عبر قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق علي محمد علي.

كما يطمح "بارسا" لحصد الانتصا، من أجل المحافظة على صدارة الدوري التي يتقاسمها معه غريمه التقليدي ريال مدريد الذي سيلتقي غدًا مضيفه فالنسيا.

 

بينما يرغب ريال سوسيداد في خطف نقاط المباراة ومواصلة المنافسة على المركز الرابع لضمان التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة؛ وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني؛ فيما يأتي ريال سوسيداد بالمركز الرابع برصيد 27 نقطة.

يلتقي اليوم فريق أتلتيكو مدريد مع نظيره أوساسونا ضمن لقاءات الجولة السادسة عشرة في بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة في العاشرة مساءً على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وتنقل المباراة تليفزيونيًا عبر قناة بي إن سبورتس 3 المشفرة بتعليق محمد بركات.

ويسعى أتلتيكو مدريد لتحقيق الانتصار من أجل الدخول مرة أخرى في المنافسة على صدارة ترتيب البطولة والفوز بلقب الدوري؛ بينما يرغب فريق أوساسونا في خطف الفوز من أجل إقحام نفسه بالمنافسة على المربع الذهبي للدوري.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة؛ فيما يأتي فريق أوساسونا بالمركز العاشر برصيد 23 نقطة.

وفي نفس الجولة يلتقي فريق غرناطة مع ليفانتي في الثانية ظهرًا، وأتلتيك بلباو مع إيبار  في السابعة والنصف مساءً.