رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

ماذا ينتظر محمد صلاح أمام واتفورد فى الدورى الإنجليزى؟

السبت 14/ديسمبر/2019 - 12:41 م
محمد صلاح
محمد صلاح
عبد الرحمن بدر
طباعة

مباراة Liverpool VS Watford

يستضيف فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني نظيره واتفورد على ملعب أنفيلد في افتتاح لقاءات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتنطلق المباراة في الثانية والنصف ظهرًا على ملعب أنفيلد.



ويسعى نجمنا المصري، محمد صلاح، لمواصلة هز الشباك من أجل العودة مرة أخرى للمنافسة على لقب هداف الدوري بعد أن سجل هدفًا وصنع الآخر في مباراة فريقه الأخيرة ضد بورنموث في الدوري.

ويرصد «الكابتن» ماذا ينتظر محمد صلاح أمام واتفورد في مباراتهما بالدوري الإنجليزي؟


يبحث محمد صلاح عن تخطي رقم الإيفواري يايا توريه، في ترتيب الهدافين الأفارقة بالدوري الإنجليزي بعد أن عادل رقمه المسجل بـ62 هدفًا في الجولة الماضية؛ والاقتراب من رقم زميله السنغالي ساديو ماني.

محمد صلاح يسعى لتسجيل هدفه رقم 12 في كل المسابقات مع ليفربول هذا الموسم.

ويسعى صلاح لتسجيل هدفه رقم 83 في المباراة رقم 126 التي يخوضها تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

كما يسعى مو لمواصلة تسجيل الأهداف بعد وصوله للهدف رقم 200 في مباراة سالزبورج الأخيرة.

ويرغب محمد صلاح في مواصلة التقدم بترتيب الهدافين التاريخيين بعدما تخطى كلًا من لويس سواريز، وفيرناندو توريس وأصبح في المركز العاشر برصيد 82 هدفًا مقتربًا من كيفن كيجان صاحب المركز التاسع برصيد 84 هدفًا.

محمد صلاح يشارك اليوم في مباراته رقم 101 في الدوري الإنجليزي ويسعى للاقتراب من الرقم المسجل باسم أحمد المحمدي كأكثر لاعب مصري يشارك في البريميرليج برصيد 172 مباراة.

ويسعى فريق ليفربول للاستمرار على سلسلة الانتصارات من أجل مواصلة صدارته لجدول الترتيب والابتعاد بالصدارة عن ليستر سيتي ومانشستر سيتي منافسيه المباشرين على اللقب؛ فيما يرغب فريق واتفورد في تحقيق مفاجأة وتقديم نتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب ومحاولة الابتعاد عن المركز الأخير في جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

 

ويدخل "الريدز"، لقاء اليوم، منتشيًا بتأهله إلى الدور الثمن النهائي، لبطولة دوري أوروبا، عقب فوزه الثمين، خارج ملعبه، على مضيفه ريد بل سالزبورج، بهدفين دون مقابل، وتصدر مجموعته برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة عن نابولي الإيطالي، صاحب المركز الثاني.

 

ويسعى محمد صلاح للعودة لمواصلة تسجيل الأهداف بعد عودته للتسجيل في دوري أبطال أوروبا بالجولة الماضية ضد سالزبورج، ومن قبله الهدف الذي سجله في الجولة الماضية من "بريميرليج" أمام بورنموث من أجل الدخول مرة أخرى في المنافسة على لقب هداف الدوري والذي يحمله منذ موسمين.

 

ويغيب عن ليفربول في مباراة اليوم، لاعب الوسط البرازيلي فابينو، وذلك بسبب الإصابة.

 

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة؛ فيما يأتي واتفورد بالمركز الأخير برصيد 9 نقاط.



ads
ads