رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليستر سيتى ضد نورويتش سيتى اليوم فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

جيمي فاردي
جيمي فاردي

يخوض ليستر سيتي صاحب المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي اختباراً سهلاً في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عندما يستضيف نوريتش سيتي قبل الأخير في الترتيب، اليوم، السبت.

ولن يجد ليستر سيتي، البطل المفاجأة عام 2016 ومفاجأة الموسم الحالي، أي صعوبة لتخطي عقبة نوريتش سيتي، وتحقيق فوزه التاسع على التوالي، قبل أن يحل ضيفاً على مانشستر سيتي في المرحلة الثامنة عشرة، الأسبوع المقبل.

ويعوّل ليستر كثيرا على تألق مهاجمه المخضرم جيمي فاردي (33 عاما)، صاحب الـ16 هدفاً في 16 مباراة حتى الآن، التي ساهم بها مع خط هجومه في تحقيق السلسلة القياسية للنادي في عدد الانتصارات المتتالية.

وسجل ليستر سيتي 25 هدفاً في مبارياته الثماني الأخيرة، التي شهدت أيضاً تألق خط دفاعه الذي استقبلت شباكه 3 أهداف فقط. وفي حال نجح فاردي في هز الشباك في المباراتين المقبلتين (ضد نوريتش وسيتي)، سيمنح نفسه فرصة معادلة رقمه القياسي في التسجيل في 11 مباراة على التوالي.

وأكد فاردي أنه مهتم أكثر بالنتائج التي يحققها الفريق أكثر من هز الشباك، والركض وراء الأرقام الفردية، وقال: «من الواضح أنني فوق القمر»، في إشارة إلى سجله القياسي في هز الشباك هذا الموسم، مضيفاً: «لكن أولاً، وقبل كل شيء، النقاط هي الأهم بالنسبة لليستر».

وشكل ليستر سيتي، الذي يدربه المدير الفني برندان رودجرز، مفاجأة كبيرة هذا الموسم، لكن فاردي قال إن الفريق لا يسبق الأحداث في التفكير، وقال: «إننا نركز في كل مباراة على حدة، وهو ما نفعله منذ بداية الموسم، فنحن نخوض كل مباراة وتركيزنا منصب على محاولة حصد نقاطها».

موعد مباراة ليستر سيتي ونوريتش سيتي
تقام المباراة في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة للمباراة 
تذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس HD7