رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة Liverpool VS Watford اليوم فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

محمد صلاح
محمد صلاح

يخوض ليفربول المتصدر، اختباراً سهلاً في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عندما يستضيف واتفورد اليوم السبت.


ويبدو ليفربول مرشحا فوق العادة لتعميق جراح واتفورد الذي خسر في آخر 3 زيارات له لملعب أنفيلد رود (1-6) و(صفر-5) و(صفر-5)، وتعزيز سجله القياسي، والحفاظ على مشواره دون خسارة، وعلى الأقل على فارق النقاط الثماني التي تفصله عن ليستر سيتي مضيفه في المرحلة التاسعة عشرة.

ولن يخوض ليفربول المرحلة الثامنة عشرة أمام مضيفه وستهام يونايتد بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية في قطر، حيث يخوض الأربعاء المقبل نصف النهائي أمام الفائز من مباراة ربع النهائي بين السد القطري المضيف ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، وهي المواجهة التي ستضطره لخوض مباراة الثلاثاء ضد أستون فيلا في ربع نهائي مسابقة كأس الرابطة بتشكيلة رديفه.

ويواصل ليفربول سيره بخطى ثابتة نحو لقبه الأول منذ 30 عاما، بتحقيقه الفوز الـ15 هذا الموسم، والـ24 في آخر 25 مباراة (تعادل واحد) في الدوري، كما أنه لم يخسر في 33 مباراة متتالية في البريمرليغ منذ سقوطه أمام مانشستر سيتي في يناير الماضي (28 فوزاً، و5 تعادلات)، وهي الأطول له في دوري النخبة.
ويدخل ليفربول المباراة منتشياً بتأهله إلى الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها، وسيحاول استغلال افتتاحه للمرحلة للضغط على ليستر سيتي بتوسيع الفارق بينهما إلى 11 نقطة، قبل استضافة الأخير لنوريتش سيتي في وقت لاحق اليوم.

فيما يحلم واتفورد يحلم بتحقيق مفاجأة، ولو بالخروج بنقطة تعادل تحت قيادة مديره الفني الجديد نيجل بيرسون الذي تولى المهمة خلفاً لخافي جارسيا المقال.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد 
تقام المباراة في تمام الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد
بي إن سبورتس HD2