رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب شباب كرة الماء يواصل مسلسل هزائمه فى بطولة العالم بالكويت

منتخب شباب كرة الماء
منتخب شباب كرة الماء

واصل منتخب مصر للشباب لكرة الماء مسلسل هزائمه ببطولة العالم المقامة حاليا بالكويت وتستمر منافساتها حتى 20 ديسمبر الجاري، حيث خسر أمام منتخب المجر بنتيجة 7 / 19 في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورالاول للبطولة التي تقام على المجمع الأوليمبي للسباحة بنادي النصر الكويتي.

وبالرغم من بداية المباراة القوية للمنتخب المصري الذي استطاع إنهاء الشوط الاول بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق وتقدمه في بداية الشوط الثاني بفارق هدف إلا أن المنتخب المجري فرض سيطرته على مجريات الأمور بعد ذلك واستطاع إنهاء اللقاء لصالحه بفارق 12 هدفا.

كان المنتخب المصري قد أخسر أمس في الجولة الثانية أمام المنتخب الإسباني بنيتجة 4 / 18 فيما خسر أمام نظيره الكندي 8 / 12 في اللقاء الافتتاحي للمنتخب المصري والذي أقيم أمس الأول الخميس ليتذيل المنتخب المصري مجموعته في البطولة.

ويعتمد الجهاز الفني للمنتخب في البطولة على اللاعبين مروان رضا، يوسف عامر، عبدالرحمن حامد، أحمد الصباغ، محمود مغوري، كريم صالح، مهند فرحات، محمد زياد، محمد رزق، باسل عيسى، أدهم صالح، محمود الزيات .

يلعب منتخب مصر في البطولة ضمن المجموعة الثانية بجوار منتخبات الأرجنتين وكندا وإسبانيا وهنغاريا.

 بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات صربيا واليابان وجنوب إفريقيا وكرواتيا والصين، وضمت المجموعة الرابعة منتخبات البرازيل واليونان وأستراليا وبورتوريكو ونيوزيلندا.

ويلعب منتخب الكويت مستضيف البطولة ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الولايات المتحدة الأمـريكية وإيطاليا وإيران ومونتينجرو "الجبل الأسود".

وكانت اليونان قد أحرزت اللقب في النسخة التاسعة عشرة الماضية التي أقيمت في العاصمة الصربية بلجراد قبل عامين .