رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يسعى للتمسك بصدارة الدورى الإسبانى أمام ريال سوسيداد

برشلونة
برشلونة

يحل فريق برشلونة ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، في الخامسة مساءً، على ملعب ريالي أرينا، في إطار الجولة السابعة عشرة، من منافسات الدوري الإسباني.

ويسعى برشلونة لاستغلال الحالة الفنية الجيدة للفريق وتحقيق الانتصار من أجل الاستمرار في صدارة الدوري المحلي قبل مواجهة ريال مدريد منتصف الأسبوع الجاري، حيث يدخل الفريق الكاتالوني، منتشيًا بانتصاره الثمين على إنتر ميلان الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كما يطمح "بارسا" لحصد الانتصا، من أجل المحافظة على صدارة الدوري التي يتقاسمها معه غريمه التقليدي ريال مدريد الذي سيلتقي غدًا مضيفه فالنسيا.

بينما يرغب ريال سوسيداد في خطف نقاط المباراة ومواصلة المنافسة على المركز الرابع لضمان التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة؛ وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني؛ فيما يأتي ريال سوسيداد بالمركز الرابع برصيد 27 نقطة.

وكان أرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، قد أعلن أمس عن قائمة الفريق، لمواجهة ريال سويسيداد، ضمن الجولة السابعة عشرة من الليجا.

وشهدت القائمة عودة ثنائي الفريق المصاب، الإسباني جوردي ألبا، والبرتغالي نيلسون سيميدو، فيما يستمر غياب الثنائي، عثمان ديمبليه، وارتور ميلو، بداعي الإصابة.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى:مارك أندريا تير شتيجن- نيتو

خط الدفاع: نيلسون سيميدو- جيرارد بيكيه- كليموه لينجليه- صامويل أومتيتي-  كلير توديبو- سيرجي روبرتو- جوردي ألبا

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس- أرتورو فيدال- فرينكي دي يونج- كارليس ألينيا- إيفان راكيتيتش

خط الهجوم: ليونيل ميسي- لويس سواريز- أنطوان جريزمان- أنسو فاتي- كارليس بيريز

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد
تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد
تذاع المباراة على قناة بي ان سبورتس HD3