رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزيجيه والمحمدى فى مهمة قوية مع أستون فيلا أمام شيفيلد بالبريميرليج

أحمد المحمدي وتريزجيه
أحمد المحمدي وتريزجيه

يحل فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، لاعبا المنتخب الوطني، ضيفًا على شيفلد يونايتد في الخامسة عصرًا على ملعب بارامال لان.

ويسعى أستون فيلا للعودة لتحقيق الانتصارات من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط للدرجة الأولى فيما يسعى شيفيلد لتحقيق نتيجة إيجابية تدفعه أكثر نحو المراكز الأولى والصراع على المركز المؤهل للدوري الأوروبي.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ17 برصيد 15 نقطة؛ فيما يأتي شيفيلد بالمركز الثامن برصيد 22 نقطة.

وكان تريزيجيه والمحمدي، قد شاركا في المباراة الماضية، مع أستون فيلا، أمام ليستر سيتي، والتي انتهت بفوز الأخير، بأربعة أهداف مقابل هدف.

ليستر يستضيف نوريتش سيتي.. وتشيلسي يسعى لتخطي بورنموث بالدوري الإنجليزي

يستضيف تشيلسي، في تمام الخامسة مساءً، نظيره بورنموث، على ملعب (ستامفورد بريدج)، وذلك منافسات الجولة السابعة عشرة، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يسعى تشيلسي للعودة مرة أخرى للانتصارات متسلحًا بفوزه في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا من أجل الاستمرار في المنافسة على المربع الذهبي وتوسيع الفارق مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس وأقرب منافسيه على المركز الرابع والمؤهل لدوري أبطال أوروبا.

في حين، يرغب بورنموث في تجاوز سلسلة الهزائم التي تعرض لها في الجولات الأربعة الماضية وتحقيق انتصار يرفع الروح المعنوية للاعبين ويقربهم من الدخول في المناطق الدافئة بجدول الترتيب.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة؛ فيما يأتي بورنموث بالمركز الـ15 برصيد 16 نقطة.

وفي نفس التوقيت، يستضيف فريق ليستر سيتي نظيره نورويتش سيتي على ملعب كينج باور ستاديوم.

ويسعى ليستر سيتي لمواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق الانتصار التاسع على التوالي له وتقليل فارق النقاط مع ليفربول والاستمرار في مطاردته على صدارة الدوري وإحياء المنافسة على لقب البريميرليج؛ بينما يرغب نورويتش سيتي في إيقاف سلسلة النتائج السلبية في آخر 11 مباراة ببطولة الدوري من أجل الخروج من دائرة الصراع على الهبوط لدوري الدرجة الأولى والتمسك بحظوظه في البقاء بالبريميرليج.

ويرغب تيمو بوكي، مهاجم فريق نورويتش سيتي في مواصلة تسجيل الأهداف من أجل الدخول مرة أخرى في المنافسة على لقب هداف الدوري هذا الموسم؛ إذ يمتلك في جعبته 8 أهداف.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثاني في ترتيب البطولة برصيد 36 نقطة، فيما يأتي نورويتش سيتي بالمركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

وفي تمام السابعة والنصف مساء، يحل وست هام يونايتيد، ضيفًا على ساوثهامبتون، بملعب (سانت ميريز).

ويأمل كلا الفريقين، في تحقيق الفوز، من أجل تجاوز وضيعتهم الصعبة، في جدول المسابقة.

ويحتل وست هام، المركز السادس عشر، برصيد 16 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون، المركز الثامن عشر، برصيد 15 نقطة.

ويدرك التشيلي مانويل بليجريني، مدرب وست هام، أنه مستقبله سيكون على المحك، في حال فشله في تحقيق الفوز، على ساوثهامبتون.