رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الحفيظ: شخصية كهربا مناسبة للاهلي

الكابتن

توقع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجاح محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الجديد والذي وقع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء لمدة 4 مواسم ونصف.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي الأهلي " كهربا لاعب كبير ويمتلك إمكانيات مميزة للغاية، تعاقدنا معه لأننا نعلم أن شخصيته تناسب كثيرا النادي الأهلي".

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي " يجب أن يعلم كهربا أن أمامه عمل كبير وأهداف عليه أن يحققها، الأهلي مختلف عن أي نادٍ أخر".

وتابع " سنساعده وهو يساعدنا على الفوز بالألقاب سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي".

وأتم " نسير بشكل جيد في الدوري وعلى المستوى الإفريقي، والموسم ما زال طويلًا، وأمامنا مشوار طويل جدًا في الدوري وإفريقيا، وسنكون على قدر المسئولية".


أعلن النادي الأهلي تعاقده مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

وكانت صفقة انتقال كهربا إلى الأهلي قد أثارت ضجة كبيرة للغاية خلال الفترة الماضية خاصةً بعد رحيله عن القلعة البيضاء في الصيف الماضي بسبب عدم حصوله على مستحقاته، ولكن قرار رحيل اللاعب عن الفريق الأبيض كان قرارا تم الإعداد له منذ فترة طويلة.

ونستعرض أبرز الأحداث التي مرت بشأن أزمة كهربا مع الزمالك والتي أجبرته في النهاية للرحيل عن القلعة البيضاء.


مفاجأة في العقد تجعل اللاعب خارج الزمالك مجانا 

البداية كانت في صيف 2018 وتحديدا عند انتهاء إعارة اللاعب مع اتحاد جدة السعودي وعودته للقلعة البيضاء، حيث كشف مصدر مقرب من كهربا أن إدارة الزمالك قامت بقيد اللاعب استنادا لعقده القديم مع النادي والذي وقعه في يوليو 2015 عندما انتقل للزمالك قادما من إنبي.

وعلى هذا الأسام قام اتحاد الكرة بقيد كهربا بموجب العقد القديم، مع إحالة العقد الجديد الذي وقعه اللاعب في يوليو 2017 للجنة شئون اللاعبين للبت في مدى صحته.

وكانت هناك مقدمات في هذا الأمر وتحديدا في مارس 2018 عندما أثير الجدول حول انتهاء عقد كهربا قبل أن يعلن مسؤولو الزمالك انتهاء الأزمة وتوثيق عقد اللاعب ليبطل شائعات رحيله.


الزمالك يعلن توثيق عقد كهربا 

في نوفمبر عاد الزمالك من جديد، لينشر صورا تؤكد توثيق عقد اللاعب الجديد لمدة 4 مواسم.

كان ذلك في نوفمبر 2018 الماضي، حيث أصدر مجلس إدارة الزمالك بيانا رسميا الساعات الماضية للتأكيد على توثيق العقود ونفي ما تردد بشأن عدم صحة العقد الذي وقعه اللاعب.