رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يكشف عن موقفه من رحيل "ديسابر"

ديسابر
ديسابر

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز، عن موقف إدارة النادي من رحيل الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، المرحلة المقبلة.


وقال سعيد في تصريحات صحفية: "ديسابر مستمر في منصبه، ولا توجد أي نية مطلقًا لرحيل المدرب الفرنسي، فأي فريق في العالم معرض للخسارة أو التعادل فهي ليست نهاية المطاف"، وأضاف: "ديسابر يمتلك المقومات الفنية والبشرية والمادية حتى يستطيع تحقيق أهداف الإدارة، فمشوار الدوري ما زال طويلا".


وواصل: "نشارك أيضًا في كأس مصر ودوري المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية، أمامنا تحديات كبيرة جدًا والجميع جاهز لهم"، وعن إمكانية فرض عقوبات على اللاعبين، أوضح سعيد أن الموضوع شأن داخلي يخص المدير الفني فقط، فهو الوحيد الذي له الحق في فرض عقوبات من عدمه، وأتم:" في حال وجود قرارات سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب".

 

يذكر أن بيراميدز قد تعرض للخسارة بثنائية نظيفة، أمس الخميس، ضد الزمالك ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز، سجل هدفي الزمالك مصطفى محمد ومحمود علاء، وهو ما أدى إلى توقف رصيد بيراميدز عند 12 نقطة وضعته في المركز الخامس، أما الزمالك فجاء رابعًا بـ13 نقطة.