رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

صلاح يزين تشكيل الأفضل في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 07:21 م
الكابتن
حامد عماد
طباعة

ظهر محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، في التشكيل الأفضل للجولة الأخيرة لدور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا .

 

ونجح صلاح في الحصول على 40 نقطة ضمن التشكيل الأفضل بدور المجموعات والتي ضمت كلاً من :

 

كيلور نافاس، أشرف حكيمي ، نيكولاس تاجليافيكو ، محمد صلاح، حكيم زياش ، رحيم استيرلينج، كيليان مبابي، إرلينغ براوت هولاند ، روبرت ليفاندوفسكي.

 

وصعد إلى دور الـ16 الفرق التالية: " باريس سان جيرمان، ريال مدريد، بايرن ميونخ، توتنهام، مانشستر سيتي، أتالانتا، يوفنتوس، أتلتيكو مدريد، ليفربول، نابولي، برشلونة ، بوروسيا دورتموند، لايبزج، ليون، فالنسيا، تشيلسي".


كل ما تريد معرفته عن بديل صلاح الجديد في ليفربول

اقترب نادي ليفربول الإنجليزي من إتمام أول صفقاته في سوق الانتقالات الشتوية المقبل، بالتعاقد مع لاعب سالزبورج النمساوي الياباني تاكومي مينامينو.

 

وحسب صحفيين في الموقع الرسمي للنادي فأن اللاعب اجتاز الكشف الطبي مع النادي ووقع على العقود الرسمية ويتبقى الإعلان الرسمي.

 

وقال كريستوف فروند المدير الرياضي بنادي سالزبورج النمساوي، إن ليفربول بالفعل قد وصل إلى الأمتار الأخيرة في الصفقة وسيدفع الشرط الجزائي ويحصل على خدمات اللاعب بعد تفضيل اللاعب الانتقال إلى بطل أوروبا بعد محاولة عدة أندية الحصول على موافقته للانتقال إليها مثل:"مانشستر يونايتد الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني".

 

ويبلغ اللاعب الياباني من العمر 24 عاماً ويلعب في عدة مراكز في الملعب ولكن مركزه الرئيسي هو جناح أيمن، ولكنه شارك رفقة سالزبورج في الجناح الأيسر والمهاجم الصريح أيضاً.

 

ويستعرض لكم «الكابتن»، كل ما تريدوا معرفته عن صفقة الريدز الجديدة والمتوقع أن يكون بديل للمصري محمد صلاح في ليفربول

 

- يلعب في مركز الجناح الأيمن وانضم إلى سالزبورج النمساوي في عام 2015 قادماً من نادي كيريزو أوساكا الياباني.

 

 

 

- شارك في 85 مباراة رفقة الفريق الياباني وسجل 17 هدف وصنع 9 أهداف، في الدوري الياباني وكأس الإمبراطور الياباني ودوري أبطال آسيا.

 

 

 

- خاض 199 مباراة رفقة سالزبورج النمساوي وسجل 64 هدف وصنع 44 هدف.

 

 

 

- لعب 49 مباراة في مشواره كجناح أيمن، سجل فيها 15 هدف وصنع 9 أهداف، فيما لعب كجناح أيسر في 84 مباراة سجل فيها 22 هدف وصنع 14وكمهاجم صريح لعب 51 مباراة سجل فيها 18 هدف وصنع 9.

 

 

 

- مع منتخب اليابان لعب اللاعب مع الساموراي 22 مباراة سجل فيها 11 هدف، ويعتبر اللاعب واحد من أهم المرشحين ليكون بين الثلاثي فوق سن 23 عام، للانضمام إلى المنتخب في مسابقة كرة القدم من دوري الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 

 

 

ويلعب اللاعب هذا الموسم أكثر المباريات كجناح أيمن، وبضم اللاعب إلى ليفربول سيكون اللاعب بديلاً للثلاثي الهجومي صلاح وماني وفيرمينو، ولكن سيكون بديل للمصري أكثر من الثنائي الأخر.

 

ويعاني ليفربول هذا الموسم بالرغم من تصدره ترتيب البريميرليج بفارق 14 نقطة عن صاحب لقب الموسم الماضي مانشستر سيتي الذي يأتي في المركز الثالث.

 

 

 

وسيحل اللاعب الياباني، أزمة كبيرة في هجوم ليفربول في النصف الثاني من الدوري ومن بعده ما تبقى من مباريات دوري أبطال أوروبا.

 

ads