رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الانجليزي
21:00
توتنهام
إيفرتون

فولت عالي.. ماذا قدم كهربا قبل الانضمام للأهلي؟

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 04:56 م
محمود كهربا
محمود كهربا
عبد الرحمن بدر
طباعة
تعاقد النادي الأهلي رسميًا ظهر اليوم مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي السابق في صفقة انتقال حر.

وفسخ كهربا تعاقده مع النادي البرتغالي بشكل ودي أمس بعد الاتفاق مع إدارة النادي الأهلي على كل التفاصيل الخاصة بعقده والذي يمتد لأربعة مواسم ونصف تبدأ من يناير المقبل.

وحرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد جلسة مع محمود كهربا، لاعب الفريق المنضم حديثًا في صفقة انتقال حر بعد فسخ التعاقد مع أفيس البرتغالي، عقب انتهاء مران الفريق الصباحي على ملعب مختار التتش.



وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن تفاصيل الجلسة بين اللاعب والمدير الفني في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، حيث بدأت بترحيب فايلر بانضمام كهربا للأهلي قائلًا له: "تحدثت مع كريستيان جروس عنك قبل إنهاء الصفقة وأخبرني أنك لاعب جيد، لكنك بحاجة للهدوء قليلًا في بعض قراراتك"، وواصل أنه يعلم إمكانياته جيدًا بعد أن شاهد له بعض الفيديوهات والمباريات، وكذلك من التفاصيل التي أخبره بها جروس عن أسلوب لعبه الهجومي وإشادته به كأحد أفضل الحلول الهجومية في خطته أثناء وجوده بالزمالك.


من جانبه، أكد كهربا لفايلر أنه يعلم نظام النادي الأهلي جيدًا، وأنه أحد أبناء القلعة الحمراء منذ أن كان لاعبًا في قطاع الناشئين، مؤكدًا على أنه عاد ليسهم مع الفريق في رفع البطولات على منصات التتويج، كما وجه رسالة لفايلر طلب منه فيها أن يثق في قدراته ووعده بأنه سيكون عند حسن ظنه داخل وخارج الملعب من أجل تحقيق البطولات المحلية والقارية.

فولت عالي.. ماذا قدم كهربا قبل الانضمام للأهلي؟
فولت عالي.. ماذا قدم كهربا قبل الانضمام للأهلي؟
ads
ads