رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب ريال سوسيداد: لا أحد يمكنه إيقاف ميسى

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تمنى إيمانويل ألجواسيل، المدير الفني لفريق ريال سوسيداد، أن يواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سوء الحظ في مواجهة فريقه غدًا،  ضمن لقاءات الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري الإسباني.

قال ألجواسيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا توجد أي طريقة لإيقاف ميسي في الملعب، أعتقد أن فالفيردي نفسه لا يعرف طريقة إيقافه"، وأضاف: "آمل ألا يكون ميسي في يومه أمامنا، بالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم بلا شك".

وتابع: "برشلونة دائمًا يحقق الفوز في أي مباراة دون النظر عن خصمهم،  سنحاول اللعب بشكل جيد والفوز بالمباراة، وعليك أن تعطي كل ما لديك في الملعب وتضغط على خصمك بشكل صحيح، سنتعرض للشيء نفسه ولكن يجب علينا أن نقف بشكل صحيح في الملعب ونتجنب حدوث أي ثغرة في دفاعاتنا".

وبسؤاله عن جريزمان، لاعب برشلونة الحالي وسوسيداد السابق، قال: "لا يمكننا سوى شكره ومدحه على ماقدمه لنا، ما قدمه في مسيرته يحظى باحترام الجميع، أنا سعيد لأنه في حالة جيدة ولكنني أتمنى ألا يكون في يوم جيد أمامنا".

يذكر أن ليونيل ميسي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 12 هدفًا بفارق 3 أهداف عن كريم بنزيما أقرب منافسيه، كما يتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.