رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ِشاكيري يتحدث عن مواجهة واتفورد وقرعة دوري أبطال أوروبا

شيردان شاكيري
شيردان شاكيري

تحدث شيردان شاكيري، لاعب فريق ليفربول الانجليزي والمحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني عن جاهزيته للمشاركة مع الريدز في الفترة المقبلة.

ويلتقي فريق ليفربول مع نظيره واتفورد غدًا ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد في الثانية والنصف ظهرًا.


وقال شاكيري في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أنا جاهز تمامًا للمشاركة؛ كنت بحاجة إلى أسبوع أو اثنين من التدريبات؛ولكنني عيد في الوقت الحالي وأشعر أنني مستعد للمشاركة وبحالة جيدة؛ أنا سعيد لأنني لعبت وحصلت على بعض الدقائق ضد إيفرتون لأنني كنت غائبًا لمدة أسابيع بسبب الإصابة".

وأضاف: "كنت سعيدًا لأنني لعبت منذ البداية وأردت تقديم أداء جيد؛ العودة وتسجيل هدف في الديربي كان أمرًا رائعًا ولن أنساه أبدًا".

وواصل: "من الواضح أن الجميع مهم بالنسبة للفريق ويجب أن يعرف كل لاعب أنها فترة مزدحمة في الموسم ولدينا الكثير من المباريات؛ ويجب أن يكون الجميع جاهزين عندما يستلزم الأمر وجودهم؛ أنا مستعد والجميع كذلك أيضًا".

وتابع: "لدينا الكثير من المرح في التدريبات بجانب العمل بجد وهناك أيضًا إصابات ولكن الأمور تسير على مايرام".

وعن مواجهة واتفورد قال: "أعتقد أن مركز واتفورد في الدوري لا يعكس جودتهم كفريق لأنهم واجهوا بعض المشاكل؛ لقد غيروا المدرب مرتين وأعتقد أن ذلك يمكن أن يكون أمرًا خطيرًا بالنسبة لنا ربما لأنه لا يمكن الاستعداد بشكل طبيعي عندما لاتعرف طريقة المدرب الذي تواجهه".

واستطرد: "إنه أمر خطير ولكننا نثق بأنفسنا ونلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا؛ أنا متأكد أننا سنحصل على النقاط الثلاثة إذا قدمنا أداءً جيدًا".

وتطرق للحديث عن دوري أبطال أوروبا: "لايهم من سنواجه؛ إذا كنت تريد العبور للأدوار المقبلة عليك الفوز ضد أي منافس يواجهك؛ لذا فإن هذا الأمر ليس مهمًا بالنسبة لي؛ ولكن الواضح أن الأمور ستكون صعبة ونحن بحاجة للتركيز على تقديم أداء جيد لمحاولة الفوز بهذه المباريات".

وأتم: "إنها مباراتين لكرة القدم؛ ويجب أن تكون في أفضل أداء يمكنك القيام به؛ هذا هو دوري أبطال أوروبا وللفوز فيها عليك تقديم أداء رائع".