رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل أعمال أنشيلوتي يصل لندن للتفاوض مع إيفرتون

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

أشارت تقارير صحفية إلى أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لفريق نابولي بات قريبًا من الانتقال لتولي تدريب فريق انجليزي.

وأعلنت إدارة نادي نابولي إقالة أنشيلوتي من تدريب الفريق بعد مباراة جينك البلجيكي بالجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميرور الانجليزية، فإن وكيل أعمال أنشيلوتي سافر بالفعل إلى لندن مساء أمس الأربعاء لملاقاة مسئولي نادي إيفرتون للتفاوض على تولي الإيطالي تدريب التوفيز خلفًا لماركو سيلفا.

وأقالت إدارة إيفرتون ماركو سيلفا يوم الخميس الماضي بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققها مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وبدأ نادي أرسنال هو الآخر التفاوض مع أنشيلوتي من أجل تولي تدريب الفريق خلفًا لأوناي إيمري الذي أقيل منذ أسبوعين.

وأعلن نادي نابولي الإيطالي تعيين جينارو جاتوزو، مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لكارلو أنشيلوتي الذي تمت إقالته عقب انتهاء مباراة الفريق ضد جينك بالجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

 

وتأهل نابولي لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا عقب احتلاله وصافة المجموعة برصيد 12 نقطة خلف ليفربول المتصدر وبفارق نقطة واحدة، ولكن مستوى الفريق في بطولة الدوري لم يكن مناسبًا لتطلعات إدارة النادي مما دفعها لإقالة أنشيلوتي.

 

 

ونشر النادي صورة جاتوزو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليها: "أهلًا جاتوزو".

 

 

وسبق أن تولى جاتوزو تدريب فريق ميلان الإيطالي في الفترة بين نوفمبر 2017؛ وحتى مايو 2019 بعد أن تم تصعيده من تدريب فريق تحت 19 عامًا بالنادي.