رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
21:45
ليفربول
وستهام يونايتد
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
21:45
مانشستر يونايتد
مانشستر سيتي
الدوري الممتاز
17:00
المصري
الجونة
الدوري الممتاز
19:30
نادي مصر
بيراميدز

رفقة "أمح الدولي".. كهربا في الأهلي للتوقيع الرسمي

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 04:48 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

يتوجه اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك وديسبورتيفو أفيس البرتغالي السابق، إلى النادي الأهلي، حاليا من أجل التوقيع الرسمي والتقاط الصور الرسمية له بقميص الأهلي عقب التوقيع رسميا على عقود الانضمام للمارد الأحمر.

 

وعلم "الكابتن" أن "كهربا" في طريقه إلى الأهلي، يرافقه "أمح الدولي"، الذي يحرص اللاعب على اصطحابه معه في الفترة الأخيرة، حيث يتفاءل دائما بملازمته، كما كان معه صباح اليوم، حينما زار أمير توفيق مسئول التعاقدات بالنادي الأهلي، اللاعب في منزله لحسم كافة التفاصيل المادية المتعلقة بالصفقة قبل أن يتحركم اللاعب من منزله للنادي للإعلان الرسمي عن الصفقة بعد قليل.

 

وتم الاتفاق بين الأهلي واللاعب على دفع إدارة الأحمر للشرط الجزائي للنادي البرتغالي والبالغ قيمته 400 ألف دولار ( ما يعادل نحو 6 ملايين جنيه مصري )، فضلا عن حصول كهربا على راتب سنوي يعادل أعلى راتب يتقاضاه لاعب في الأهلي من الفئة الأولى، وهو حسين الشحات، وذلك لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، تبدأ من يناير المقبل.

 

خاص.. الزمالك يهدد بحل مجلس "الجناينى" بسبب كهربا

اشتعلت الأجواء في الساعات الماضية بعد حسم النادي الأهلي صفقة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الزمالك السابق والإعلان عن ضم اللاعب للمارد الأحمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موقفهم في الساعات المقبلة ردًا على انضمام كهربا للأهلي، مشيرًا إلى أن سلاحهم هو الاتحاد المصري لكرة القدم وعدم قيد اللاعب.

 

وهدد مسئولو الزمالك بمقاضاة الاتحاد المصري لكرة القدم وحل المجلس حال قيد كهربا، باعتبار أن اللجنة الخماسية تخالف لائحة النظام الأساسى التى تنص على أن المدير التنفيذى يدير الجبلاية فى حالة حل مجلس الإدارة المنتخب من الجمعية العمومية وهو ما لم يتم بتعيين لجنة مؤقتة لمدة عام دون الرجوع للجمعية العمومية.

 

الزمالك يرغب في عدم قيد كهربا رغم عدم وجوده حاليًا في قائمة النادي بداعي أن الإدارة البيضاء قدمت شكوى رسمية ضده وضرورة عدم لعبه في أي ناد بمصر قبل حسم الشكوى من فيفا ليضعوا الكرة في ملعب الجبلاية.

 

وأنهى الأهلي كل تفاصيل الصفقة مع كهربا والحصول على توقيعه بشكل رسمي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم وسيصل راتبه في الموسم الواحد لما يقترب من 9 ملايين جنيه بخلاف بعض الامتيازات الإعلامية.

ads
ads