رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
21:45
ليفربول
وستهام يونايتد
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
21:45
مانشستر يونايتد
مانشستر سيتي
الدوري الممتاز
17:00
المصري
الجونة
الدوري الممتاز
19:30
نادي مصر
بيراميدز

وادي يقود هجوم المصري أمام المقاولون العرب

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 04:24 م
محمود وادي
محمود وادي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي، عن تشكيل فريقه الرئيسي، الذي يواجه نظيره المقاولون العرب، في تمام الخامسة مساء على إستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: كريم العراقي وأحمد شوشه، وإسلام أبو سليمة وبهاء مجدي.

خط الوسط: : ايزي ايمكا ، حسن علي ، اسلام عطية ، مفتاح طقطق ، سعيدو سينبوري

خط الهجوم : محمود وادي.

بينما يجلس على معقد البدلاء: أحمد عبد الفتاح ومحمود حمد، وعمرو موسى وعمر كمال عبد الواحد، وأيمن ندا وأحمد عادل " ميسي "، وأوستين أموتو.


اليوم.. المصرى المنتشى إفريقيًا يواجه المقاولون العرب بالدورى

يحل فريق المقاولون العرب ضيفًا ثقيلًا على نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس، على استاد الجيش الثالث بالسويس، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

ويدخل المصري المنتشي إفريقيًا، اللقاء وعينه على الفوز للحفاظ على مسلسل النتائج الإيجابية للفريق في الفترة الماضية، ومنها الفوز على رينجرز النيجيري برباعية مقابل هدفين، مؤخرا، وهو ما أدى إلى تربعه على قمة المجموعة الأولى بالكونفيدرالية برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع بيراميدز ولكن يبقى فارق الأهداف لصالح الأخير، بالإضافة إلى رباعية قنا في كأس مصر والتأهل إلى دور الـ16 من البطولة ذاته.

ويحتل المصري المركز العاشر برصيد 7 نقاط، من الفوز في مواجهتين، ومثلها هزيمة وتعادل وحيد، مع العلم أن الفريق ما زال يمتلك مباراة مؤجلة مع الأهلي، تقام في شهر فبراير 2020.

وتعد مباراة اليوم هي نسخة مكررة من المواجهة المرتقبة بينهما، في دور الـ16 بالكأس، عقب تخطي الثنائي الجزيرة المطروحي وقنا على الترتيب.

أما ذئاب الجبل بقيادة عماد النحاس، فليس أمامه غير الفوز فقط، لضمان العودة مجددا لقمة الدوري، بعد ثلاثية الأهلي في مرمى دجلة بالأمس، وهو ما جعل الأحمر يعود للصدارة من جديد برصيد 15 نقطة، فضلا عن انتظار تعثر الاتحاد السكندري، أمام طنطا في مواجهة اليوم أيضا، حيث يتقاسم المقاولون والمصري الوصافة ولكل منهما 13 نقطة.

مواعيد مباريات الأسبوع الثامن للدوري:

وتنطلق الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، يوم الأحد القادم، بإقامة ثلاث مواجهات الأولى تجمع إف سي مصر والإسماعيلي وتقام ظهرا، وعندما تشير الخامسة مساء من اليوم ذاته يواجه سموحة نظيره أسوان، بينما يستضيف الأهلي حرس الحدود ليلا، في تمام السابعة والنصف.

أما يوم الإثنين فهناك أربعة لقاءات، يحل من خلالها الإنتاج الحربي ضيفا ثقيلا على طنطا، ويواجه المقاولون العرب نظيره وادي دجلة، ثم يصطدم مصر للمقاصة مع الاتحاد السكندري، وأخيرا الزمالك يواجه طلائع الجيش، ليلا.

بينما مسك ختام الأسبوع ذاته، سيكون الثلاثاء المقبل، بمواجهتي إنبي والمصري وبيراميدز والجونة.

 

ads
ads