رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
21:45
ليفربول
وستهام يونايتد
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
21:45
مانشستر يونايتد
مانشستر سيتي
الدوري الممتاز
17:00
المصري
الجونة
الدوري الممتاز
19:30
نادي مصر
بيراميدز

مران الاهلي : فايلر يركز علي الجوانب الفنية ..وصلاح محسن يغادر مصابًا

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 03:58 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

 

خضع مجموعة اللاعبين الأساسيين بالاهلي و الذين خاضوا مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس، لبرنامج استشفائي ظهر اليوم تحت إشراف توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق؛ للتخلص من حالة الإرهاق العضلي وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

وخاضت المجموعة الأساسية تدريبات بدنية خفيفة، اشتملت على الجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات للتخلص من حالة الإرهاق، فيما استكمل باقي اللاعبين تدريباتهم التي اشتملت على جانب بدني مكثف وتدريبات الكرة.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة في نهاية المران الذي أقيم ظهر اليوم، الخميس، للتصويب على المرمى، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة حرس الحدود المقرر لها مساء الأحد المقبل على استاد السلام في الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام.

وقام رينيه فايلر بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين في نهاية المران لتنفيذ فقرة التصويب على المرمى في وجود حارسين.

وركز رينيه فايلر، على الجوانب الفنية والخططية خلال المران الذي أقيم ظهر اليوم الخميس على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقرر لها مساء الأحد المقبل، ضمن حسابات الجولة الثامنة في بطولة الدوري العام.

وحرص فايلر، على إقامة مران الفريق ظهر اليوم بدون راحة؛ نظرا لضيق الوقت، واشتمل المران على جانب بدني خفيف للمجموعة الأساسية، فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات فنية وخططية، حيث أجرى المدير الفني تقسيمة بمشاركة حارسين، وحرص فايلر على الحديث مع اللاعبين لتطبيق طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها.

 من جانبه غادر صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش بعد شكوى من إصابة في القدم، خلال مشاركته في التقسيمة التي أجراها رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وغادر صلاح محسن المران قبل نهايته، وخضع لفحص طبي تحت إشراف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، بعد تعرضه لكدمة في القدم.

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح غدٍ الجمعة، على ملعب التتش وذلك ضمن استعدادات الفريق لمواجهة حرس الحدود المقرر لها مساء الأحد المقبل على استاد السلام، وذلك ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام.


ads
ads