رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيمار يواصل إثارة الجدل حول مستقبله مع باريس سان جيرمان

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

يواصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مسلسل إثارة الجدل حول مستقبله مع فريقه ما يشير إلى استمرار رغبته في الرحيل خلال الفترة المقبلة.


شهد الميركاتو الصيفي الماضي صراعًا قويًا بعدما أعلن نيمار رغبته في العودة إلى برشلونة، إلا أن الفريق الباريسي تعنت في مطالبه المادية فطلب الحصول على الأموال التي دفعها لضم اللاعب وهو ما قوبل بالرفض من جانب البلوجرانا الذي طمع في إتمام الصفقة عن طريق تبادل اللاعبين عثمان ديمبلي وإيفان راكيتيتش به دون مقابل مالي، فتعثرت بذلك المفاوضات وتم تأجيل الصفقة للصيف المقبل أملًا في التوصل لصيغة ترضي جميع الأطراف.


ونشرت شبكة "RMC" تصريحات نيمار، قائلًا: "لا يهم أين أتواجد، كل ما يهمني هو الاستمتاع بكرة القدم، هذا ما أريده"، وأضاف: "كوني لاعب كرة قدم فهذا يعجبني كثيرًا، أشعر بسعادة كبيرة إذا سجلت هدفًا أو ساعدت زملائي في المباراة على تحقيق الفوز"، وأتم: أرغب في مواصلة لعب كرة القدم، وتحقيق العديد من الإنجازات في مسيرتي".


النجم البرازيلي سجل هدفًا وصنع اثنين آخرين في مباراة فريقه أمام جالطة سراي التركي، التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز "PSG" بخماسية نظيفة، ليحسم نادي العاصمة الفرنسية تأهله رسميًا لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة.


جدير بالذكر أن العقد الحالي للمهاجم البرازيلي، صاحب الـ27 عامًا، مع الـ"PSG" من المقرر أن ينتهي في يونيو 2022، مع العلم أن كان قد أبرمه في صيف 2017 قادمًا من برشلونة، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.