رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمر يقود هجوم الاتحاد السكندرى أمام طنطا

طلعت يوسف
طلعت يوسف

أعلن طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري، عن تشكيل فريقه الرئيسي، استعدادا لملاقاة طنطا على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: أسامة عزب وإسلام جمال، ومحمود رزق، والسيد سالم.

خط الوسط: نور السيد، وأحمد نبيل مانجا، وأحمد رفعت وإيمانويل أكوي.

خط الهجوم: خالد قمر ورزاق سيسيه.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: محمود الزنفلي ومحمد أنور، وصبري رحيل وأحمد راشد، وخالد الغندور، ومحمد ناجي وإيمانويل بناهيني


الاتحاد السكندرى فى مهمة استعادة القمة أمام طنطا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره طنطا، في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

ويدخل الاتحاد السكندري المباراة بحثًا عن ضرب عصفورين بحجر واحدة، الأولى خطف النقاط الثلاث، معتمدًا في ذلك على الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين، عقب التأهل إلى دور الـ16 بكأس مصر على حساب النصر بهدف نظيف.

أما الهدف الثاني الذي يسعى زعيم الثغر إلى تحقيق هو استعادة قمة الدوري مجددًا من الأهلي، لأول مرة منذ فترة طويلة، خاصة بعد ثلاثية الأخير  بالأمس في مرمى دجلة، وهو ما أدى إلى ارتفاع رصيده إلى 15 نقطة، مع انتظار تعثر المقاولون العرب أمام المصري، اليوم أيضا، حيث يحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

أما أبناء السيد البدوي يخططون للعودة من جديد إلى نغمة الانتصارات فمنذ الفوز على دجلة في افتتاح الموسم بهدف نظيف، لم يعرف بعدها طنطا طعم الفوز، حيث بدأ سلسلة متواصلة من نزيف النقاط، ما بين الهزيمة والتعادل، كان آخرها التعادل السلبي بدون أهداف مع الإسماعيلي، وهو ما وضع الفريق في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في لقاء وحيد، ومثلها هزيمة، والتعادل في 4 مواجهات.

مواعيد مباريات الأسبوع الثامن للدوري:

وتنطلق الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، يوم الأحد القادم، بإقامة ثلاث مواجهات الأولى تجمع إف سي مصر والإسماعيلي وتقام ظهرا، وعندما تشير الخامسة مساء من اليوم ذاته يواجه سموحة نظيره أسوان، بينما يستضيف الأهلي حرس الحدود ليلا، في تمام السابعة والنصف.

أما يوم الإثنين فهناك أربعة لقاءات، يحل من خلالها الإنتاج الحربي ضيفا ثقيلا على طنطا، ويواجه المقاولون العرب نظيره وادي دجلة، ثم يصطدم مصر للمقاصة مع الاتحاد السكندري، وأخيرا الزمالك يواجه طلائع الجيش، ليلا.

بينما مسك ختام الأسبوع ذاته، سيكون الثلاثاء المقبل، بمواجهتي إنبي والمصري وبيراميدز والجونة.