رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
21:45
ليفربول
وستهام يونايتد
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
21:45
مانشستر يونايتد
مانشستر سيتي
الدوري الممتاز
17:00
المصري
الجونة
الدوري الممتاز
19:30
نادي مصر
بيراميدز

زيدان يقلل من قوة ليفربول ويؤكد: "سنطيح به"

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 01:30 م
زيدان
زيدان
ريهام أسامة
طباعة

وجه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، رسالة تحذيرية لنادي ليفربول الإنجليزي، بشأن احتمالية مواجهتهما في دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وضمن ليفربول وريال مدريد تأهلهما رسميًا لدور الـ16 من دوري الأبطال، ومن المحتمل أن يتواجها نظرًا لتصدر الريدز المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، واحتلال الميرنجي وصافة مجموعته الأولى برصيد 11 نقطة.

 

وأكد "زيزو" أن الفريق الملكي جاهز لمواجهة أي فريق، رافعًا راية التحدي في العودة للسيطرة على لقب دوري الأبطال، بعدما حصده 3 مواسم متتالية، قبل أن يتوّج به ليفربول في الموسم الماضي.

 

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تصريحات زيدان، ساخرًا: "مواجهة ليفربول في دوري الأبطال؟ إذا لعبنا ضده سنُطيح به خارج البطولة".

 

وتابع: "لا يمكننا فعل أي شيء حيال القرعة، ولكننا جاهزون لمواجهة أي فريق".

 

وأتم: "نأمل في استعادة لقب دوري الأبطال مرة أخرى، وتكرار ما حدث في نهائي كييف".

 

يذكر أن ريال مدريد، تحت قيادة زيدان، قد تغلّب على ليفربول بنتيجة 3-1، في نهائي دوري الأبطال بموسم 2017-2018، الذي أُقيم في كييف الأوكرانية.

 

موعد قرعة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

ومن المقرر إجراء قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، يوم الإثنين المقبل، في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، في مدينة "نيون" السويسرية.

 

وعلى المستوى المحلي، يستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره فالنسيا على ملعب "ميستايا"، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.

 

بينما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، متفوقًا بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي أقرب ملاحقيه.

ads
ads