رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صفعه مرتين.. ماذا فعل كهربا امام فايلر من قبل؟ "فيديو"

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 12:42 م
كهربا
كهربا
أحمد أشرف
طباعة
ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان مسؤولو النادي الأهلي تعاقدهم مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق وديسبورتيفو أفيس البرتغالي، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع النادي البرتغالي.

وخلال الأيام الماضية، كان الحديث الأبرز في الشارع الرياضي المصري عن توقيع كهربا للنادي الأهلي وانتقاله للقلعة الحمراء في يناير، رغم الأنباء التي انتشرت بشأن رفض رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر التعاقد مع كهربا وكأنه لا يعلم أن نجم منتخب مصر سبق وأن واجهه من قبل عندما خاض تجربو احترافية قصيرة في لوزيرن مرتين بل وانتصر على فايلر في المباراتين.

وسبق أن تنافس كهربا ضد فايلر في الدوري السويسري من قبل وتحديدا موسم 2013-2014 عندما كان الأول لاعبا في لوزيرن بينما كان الثاني مديرا فنيا لفريق أوروا أحد أندية الوسط السويسري.

المواجهة الأولى كانت بتاريخ 8 ديسمبر 2013 ضمن منافسات الدوري السويسري، وانتهت بانتصار لوزيرن على أوروا بهدف نظيف، وشارك كهربا في 68 دقيقة من عمر المباراة قبل أن يغادر الملعب.

أما المواجهة الثانية فكانت في الدور الثاني من بطولة الدوري، أقيمت يوم 15 فبراير 2014 وانتهت بفوز مثير لصالح لوزيرن بنتيجة 3-2، وكان كهربا صاحب هدف الفوز في الدقيقة 92 من ركلة جزاء.

وشارك كهربا في المباراة كاملة وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

ads
ads