رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. "التخطيط" تفاضل بين 4 لاعبين لتدعيم دفاع الأهلى

فايلر
فايلر

بدأت لجنة التخطيط بالأهلى برئاسة محسن صالح  في فتح باب التفاوض الرسمي مع بعض الأسماء المرشحة لارتداء الفانلة الحمراء بعد إنهاء الصفقة الأولى بضم محمود كهربا لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

وكشف مصدر مسئول للكابتن عن أن ترتيب الأسماء حسب تقرير فايلر أحمد حجازي لاعب وست بروميتش ثم يليه أسامه جلال مدافع إنبي أو باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي وعبدالله بكري مدافع بيراميدز.

الخواجة طلب ضم أي لاعب من الأسماء المرشحة أمام الخطيب لاختيار من يستطع النادي إنهاء الصفقة خاصة أنه يعلم مدي صعوبة بعض الأندية  في بيع أبرز لاعبيها.

وأضاف المصدر أن المدير الفني رفض بعض المدافعين وأغلق الباب أمام التفاوض معهم مثل السوري أحمد الصالح ومحمود البدري مدافع الإنتاج الحربي مؤكدا أنه يبحث عن مساك بموصفات خاصة يتماشي مع أسلوبه وطريقته الفنية.

التخطيط ترفض طلب فايلر بشأن الميركاتو الشتوي

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بالاتفاق مع محمود الخطيب رئيس الأهلى طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالموافقة علي فتح باب الاستبدال لحاجة الفريق لأكثر من صفقة خلال  فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

فايلر أكد لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي عقب مباراة فريقه أمام الهلال السوداني  في دوري أبطال إفريقيا أن الفريق في حاجة ماسة لدعم صفوف الفريق بمدافع سوبر في يناير المقبل يستطيع بناء الهجمة من الخلف في ظل عدم قناعته بجميع مدافعي الفريق لتنفيذ تلك المهام باستثناء أيمن أشرف إلا أن أخطاء الأخير جعلت المدرب السويسري يعيد تفكيره من جديد بشأن جدوى وجوده في التشكيلة الأساسية للفريق.

سيد عبدالحفيظ نقل وجهة نظر المدير الفني إلى رئيس النادي وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والتي رفضت  الموافقة على فتح باب الاستبدال بعد استطلع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة رأي بعض مسئولى النادي الأهلي بصفة ودية منذ فترة حول جدوى فتح باب الاستبدال وهو ما قابله مسئولو القلعة الحمراء بالرفض.