رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الخطيب يرفض طلب فايلر بشأن الميركاتو الشتوى

فايلر
فايلر

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بالاتفاق مع محمود الخطيب رئيس الأهلى طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالموافقة علي فتح باب الاستبدال لحاجة الفريق لأكثر من صفقة خلال  فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

فايلر أكد لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي عقب مباراة فريقه أمام الهلال السوداني  في دوري أبطال إفريقيا أن الفريق في حاجة ماسة لدعم صفوف الفريق بمدافع سوبر في يناير المقبل يستطيع بناء الهجمة من الخلف في ظل عدم قناعته بجميع مدافعي الفريق لتنفيذ تلك المهام باستثناء أيمن أشرف إلا أن أخطاء الأخير جعلت المدرب السويسري يعيد تفكيره من جديد بشأن جدوى وجوده في التشكيلة الأساسية للفريق.

سيد عبدالحفيظ نقل وجهة نظر المدير الفني إلى رئيس النادي وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والتي رفضت  الموافقة على فتح باب الاستبدال بعد استطلع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة رأي بعض مسئولى النادي الأهلي بصفة ودية منذ فترة حول جدوى فتح باب الاستبدال وهو ما قابله مسئولو القلعة الحمراء بالرفض.

وكشف مصدر مسئول للكابتن عن أن طلبات المدير الفني لتدعيم الفريق بثلاثة مراكز في يناير سواء  المساك او الجناح الأيسر والمهاجم للمنافسة علي اللقب الإفريقي جعله يمارس ضغوطه في الاجتماع الأخير قبل سفر رئيس النادي إلى أمريكا للعلاج حيث يحق للنادي استبدال لاعبين فقط في يناير.

المثير في الأمر أن فايلر شدد خلال اجتماعه الأخير علي ضرورة مخاطبة الجبلاية من جديد بشأن باب الاستبدال مع وضع شرط ألا يزيد عدد اللاعبين المقرر إضافتهم علي اثنين فقط بحيث يحق للنادي الأهلي ضم 4 لاعبين فقط في يناير بدلًا من اثنين لكن الخطيب أعلن تسمكه باحترام شروط المسابقة لضمان عدم الخروج عن المألوف في الفترة القادمة ومن اجل ترسيخ مبدأ احترام اللوائح والقوانين.

الخواجة استسلم للأمر الواقع والتزم الصمت بعد شرح له ملابسات رفض فتح باب الاستبدال بعد الأزمات التي أثيرت الموسم الماضي والحالي من عدم انتظام المسابقة أو وجود لائحة ثابتة تطبق فيها العقوبات.