رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

صلاح ينافس بهدفه في سالزبورج على جائزة الأجمل بالجولة الأخيرة من دوري الابطال

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 11:40 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، عن قائمة اللاعبين الأربعة المرشحين لجائزة أجمل هدف في الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

 

وتواجد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بهدفه "الإعجازي" في شباك سالزبورج، الذي جاء من زاوية ضيقة شبه مستحيلة، رغم إهداره أكثر من 3 فرص سهلة محققة.

 

وكان ليفربول قد تغلّب على سالزبورج بثنائية نظيفة، سجلها كلًا من نابي كيتا ومحمد صلاح، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ريد بول أرينا"، مساء أول أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وينافس صلاح على جائزة "هدف الجولة" في دوري الأبطال، كل من حسام عوار، لاعب ليون الفرنسي، يهدفه المميز في شباك لايبزيج الألماني، وداني أولمو، لاعب دينامو زغرب الكرواتي، بهدفه في مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، وفيليبي، لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، الذي سجل هدفًا رائعًا في شباك لوكوموتيف موسكو الروسي.

 

وبذلك الفوز، ضمن ليفربول تأهله رسميًا لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، متفوقًا على نابولي صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.

 

وحسمت الأندية تأهلها لدور الـ16 بدوري الأبطال، وهي: ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا من الدورى الإسباني، بينما تأهل كل من يوفنتوس وأتالانتا ونابولى من الدورى الإيطالي، ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير من الدوري الإنجليزي، وباريس سان جيرمان وليون من فرنسا، بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند ولايبزيج من ألمانيا.


أما على المستوى المحلي، فيتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 46 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي الوصيف بفارق 8 نقاط، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق 14 نقطة كاملة.


ads