رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الننى يبحث عن الفوز مع بشكتاش أمام وولفرهامبتون.. وأرسنال يواجه ستاندرلياج باليوروباليج

محمد النني
محمد النني

يحل نادي أرسنال الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره ستاندرلياج البلجيكي بملعب "موريس ديفراسن"، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ويسعى أرسنال لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف بطاقة التأهل لدور الـ16 من الدوري الأوروبي، ومحاولة التتويج هذا الموسم، حيث يُعد المرشح الأوفر حظًا للصعود للدور التالي.

 

ويأمل أرسنال في تكرار الفوز على ستاندرلياج، بعدما تغلّب عليه برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الإمارات"،

 

في المقابل، يرغب فريق ستاندرلياج البلجيكي في الثأر من الجانرز وتحقيق نتيجة إيجابية، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، من أجل التأهل لدور الـ16 أيضًا.

 

وفي حال فوز أرسنال ولو بفارق هدف، فسيضمن الفريق البلجيكي تأهله للدور التالي من البطولة الأوروبية، ولكن بشرط  خسارة إينتراخت فرانكفورت.

 

ويتصدر أرسنال حاليًا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، متفوقًا على أينتراخت فرانكفورت الألماني صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد ستاندرلياج في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، في حين يتذيّل فيتوريا جيماريش البرتغالي المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

 

كذلك يستضيف وولفرهامبتون الإنجليزي نظيره بشكتاش التركي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

 

وتعد المباراة بمثابة "تحصيل حاصل" للفريقين، بعدما تأكد صعود وولفرهامبتون الإنجليزى للدور المقبل، فيما ودع بشكتاش البطولة الأوروبية مبكرًا.

 

ويتصدر سبورتنج براجا البرتغالي، الذي يضم المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، جدول ترتيب المجموعة الـ11 برصيد 11 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على وولفرهامبتون صاحب الوصافة، بينما يتواجد بشكتاش في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.