رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة

شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك وبيراميدز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادى بيراميدز وذلك اليوم فى تمام السابعة والنصف مساءً، ضمن مباريات الاسبوع السابع للدوري الممتاز.

وجاء التشكيل المتوقع لزمالك لمواجهة بيراميدز:- 

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبدالشافى- محمود علاء- محمد عبدالغنى- حازم إمام

خط الوسط: طارق حامد- فرجانى ساسي- أحمد”زيزو”- أشرف بن شرقى- يوسف أوباما

الهجوم: مصطفى محمد

ويسعى المدرب الفرنسي لبداية مسيرته في الدوري بانتصار، مثلما فعل مع الأبيض في بطولتي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا ليحقق انتصارين لفريقه بعد هزيمتين متتاليتين في نهاية ولاية الصربي ميتشو.

وشهدت قائمة الزمالك استبعاد الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا والذي تعرض لنزلة برد أبعدته عن مران الفريق، فيما يغيب عبدالله جمعة بسبب الإصابة.

كما شهدت قائمة الزمالك تواجد عمر السعيد والذي غاب عن المباراة الماضية، كما قرر المدرب الفرنسي ضم اللاعب إسلام جابر.

وكان الزمالك قد فقد 5 نقاط خلال 5 أسابيع ليبتعد بفارق 5 نقاط كاملة عن الأهلي المتصدر الذي حصد العلامة الكاملة ليتربع على الصدارة برصيد 15 نقطة،أما بيراميدز فيحتل المركز الرابع فوق الزمالك مباشرة برصيد 12 نقطة، لكنه خاض مباراة واحدة اكثر من الأهلي والزمالك.


وجاء التشكيل المتوقع لبيراميدز  لمواجة الزمالك:-

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 
محمد حمدي- أحمد أيمن منصور- علي جبر- رجب بكار
إريك تراوري- نبيل دونجا 
إسلام عيسى- عبدالله السعيد- إبراهيم حسن
 في الهجوم: جون أنطوي .

لن يفتقد بيراميدز لخدمات أي من لاعبيه في لقائهم القادم ضد الزمالك في الجولة السابعة من الدوري المصري 2019-20، وسيكون جميع اللاعبين جاهزين للمشاركة. 

ويطمح فريق بيراميدز في تحقيق انتصار على الزمالك ليتساوى مع الأهلي في عدد النقاط على قمة جدول الترتيب، رغم أنه سيكون بذلك قد لعب مباراتين أكثر من حامل اللقب.

وفي حالة فوز الزمالك سيصبح الفارق بينه وبين الأهلي نقطتين فقط مع خوض مباراة أكثر للأبيض، لكنه بذلك سيعود من جديد لمطاردة القمة الحمراء ويبدأ في تشكيل تهديد مُعتاد للفارس الأحمر.


ويحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 12 نقطة، وعلى الرغم من التعادل الآخير في الدوري أمام أسوان، إلا أن الفريق يُقدم أداءً غاية في القوة في مبارياته الأخيرة ببطولة كأس مصر وبطولة كأس الاتحاد الأفريقي التي خاض أخر مبارياته فيها منتصراً على نادي نواذيبو بسداسية نظيفة دون رد. 

موعد مباراة  الزمالك وبيراميدز 

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم. 


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز 

من المنتظر أن تذاع المباراة بين الزمالك وبيراميدز، عبر قناتي “أون سبورت – تايم سبورت”، الناقلين الحصري لمباريات الدوري المصري.