رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يضرب كلوب بروج بثلاثية في ختام مبارياته بمجموعات دوري أبطال أوروبا

احتفال لاعبي ريال
احتفال لاعبي ريال مدريد

فاز ريال مدريد الإسباني على مضيفه كلوب بروج البلجيكي في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نادي ريال مدريد كان الأفضل من بداية اللقاء وحاول تهجيد مرمى الفريق صاحب الأرض بأكثر من فرصة بينما جاءت محاولات الفريق البلجيكي على فترات.

وافتتح رودريجو جويس التسجيل لفريق ريال مدريد في الدقيقة 53 من كرة عرضية أرسلها ألفارو أودريوزولا من الجانب الأيمن على حدود منطقة الجزاء نحو رودريجو الذي حولها بوجه القدم اليمنى على يمين الحارس لترتطم بالقائم وتسكن الشباك.

ثم في الدقيقة التالية؛ عادل هانس فانكين النتيجة عندما انطلق داخل منطقة جزاء ريال مدريد بهجمة مرتدة من الجانب الأيسر للملعب وأرسل تسديدة بقدمه اليمنى سكنت الشباك على يسار الحارس أريولا.


أضاف فينسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 64 عندما أرسل كاسميرو كرة عرضية من الجانب الأيسر للملعب داخل منطقة الجزاء ، ومررها يوفيتش برأسه لرودريجو الذي حولها بكعب قدمه لفينسيوس ثم سددها الأخير في المرمى مسجلًا الهدف.

واستمرت المحاولات من قبل لاعبي الفريقين لهز الشباك بعد الهدف؛ خاصة في ظل رغبة لاعبي ريال مدريد الانتقام من التعادل أمام كلوب بروج على ملعبهم والذي كان قريبًا من الانتصار على الفريق الملكي.

وسجل لوكا مودريتش الهدف الثالث لصالح ريال مدريد في الدقيقة 90 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك على يسار الحارس.

واستحوذ لاعبو ريال مدريد على مجريات اللعب بنسبة 53%، مقابل 47% لصالح لاعبي كلوب بروج.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده للنقطة رقم 11 في وصافة المجموعة فيما توقف رصيد فريق كلوب بروج عند 3 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة.