رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد سداسية بيراميدز.. نواذيبو الموريتانى يعلن إقالة مدربه

سانتياجو مارتينيز
سانتياجو مارتينيز

أعلن نادي إف سي نواذيبو الموريتاني رسميًا عن إقالة الإسباني سانتياجو مارتينيز، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال نواذيبو، في بيانه الذي نشره عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" :"يعلن نادي إف سي نواذيبو عن اتفاقه مع مدرب الفريق الأول السيد سانتياجو مارتينيز، على إنهاء العقد الذي يربطه بالفريق".

ووجه النادي الموريتاني، الشكر لمارتينيز، على الفترة التي أمضاها مع الفريق.

ومن جانبه، أعلن نواذيبو، عن تعيين الكاميروني أنجويا موريل، مدرباً مؤقتاً للفريق الأول حتى نهاية الموسم، خلفًا لسانتياجو مارتينيز.

وتأتي إقالة الإسباني مارتينيز من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، والتي كانت آخرها الخسارة بسداسية نظيفة أمام بيراميد، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان نواذيبو قد ودع مؤخرًا بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، على يد فريق الشرطة العراقي، بعد الخسارة بهدف نظيف ذهابًا، في نواكشوط، ثم الخسارة إيابًا في الدوحة، بخماسية نظيفة.

واستهل نواذيبو، مشواره في كأس الكونفيدرالية بالخسارة علي ملعبه أمام المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتلقي خسارة قاسية في القاهرة، أمام بيراميدز، بستة أهداف دون رد.