رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

شيلونجو يقود هجوم الإسماعيلي أمام المقاصة

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 04:19 م
شيلونجو
شيلونجو
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أعلن أدهم السلحدار القائم بأعمال المدير الفني للإسماعيلي، عن تشكيل فريقه الرئيسي، الذي يواجه نظيره المقاصة، في تمام الخامسة مساء، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

التشكيل شهد جلوس محمد الشامي ومحمد مجدي الجمل، وأحمد مدبولى على مقاعد البدلاء مع استمرار الاعتماد على بيكيتى وهاشم بالتشكيل الأساسي، بجانب عودة عبد الرحمن مجدي ودونجا وباهر المحمدي.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد مجدي.

خط الدفاع: محمود البدرى – باهر المحمدي – محمد هاشم – أحمد أيمن.

خط الوسط: همام طارق – محمد بيومي – محمود دونجا – عبد الرحمن مجدي.

خط الهجوم: بيكيتى سيلفا – شيلونجو.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: محمد فوزي – محمد مجدي الجمل – أحمد مدبولى – محمد مخلوف – عماد حمدي– محمد الشامي – حازم مرسى.

ويحاول أدهم السلحدار المدير الفني للدراويش استغلال عامل الملعب فضلا عن الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين، عقب التأهل إلى دور الـ8 بالبطولة العربية للأندية على حساب الجزيرة الإماراتي، ودور الـ16 بكأس مصر، في خطف النقاط الثلاث، التي تعيد الفريق مرة أخرى إلى مكانه الطبيعي بين الكبار، فعلى مدار 6 مباريات خاضها  حتى الآن، استطاع  تحقيق الفوز في مباريتين فقط، والتعادل في لقاء وحيد، بينما تعرض للسقوط في مسلسل الهزائم على مدار 3 مواجهات، ليتوقف رصيد الإسماعيلي عند 7 نقاط، وضعته في المركز الثالث عشر، وهو ما ترتيب عليه إقالة الصربي ميودراج يسيتش، وتولي المسئولية الفنية بصفة مؤقتة لأدهم السلحدار، لحين التعاقد مع مدرب جديد.

أما المقاصة بقيادة ميدو، يخطط للعودة من مدينة الهدوء بالفوز، بعد فقدان 5 نقاط في أخر مواجهتين، عقب التعادل الإيجابي مع وادي دجلة بهدفين لكل منهما، ثم الخسارة بهدفين مقابل هدف أمام حرس الحدود مؤخرا، مما أدى إلى توقف رصيد الفريق الفيومي عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

ويقود المباراة تحكيميا طارق مجدي حكما للساحة، ويعاونه عماد العقاد مساعدا أول، وأحمد عبدالغني مساعدا ثانيا، وأحمد عبدالعزيز حكما رابعا.


مواعيد مباريات الأسبوع السابع للدوري:

ومن المقرر أن تختتم منافسات الجولة ذاته، غدا الخميس، بثلاث مواجهات الأولى يواجه من خلالها الاتحاد السكندري طنطا، ظهرا، بينما يستضيف المصري البورسعيدي منافسه المقاولون العرب، في تمام الخامسة مساء.

وعندما تشير السابعة والنصف مساء غد الخميس، يكون مسك الختام مع مواجهة فرنسية ساخنة للغاية على الخطوط بين الزمالك بقيادة مديره الفني باتريس كارتيرون، وبيراميدز تحت قيادة سباستيان ديسابر.


ads